بدون أدنى اهتمام.. طائرات التحالف تواصل مجازرها في الرقة
بدون أدنى اهتمام.. طائرات التحالف تواصل مجازرها في الرقة
● أخبار سورية ٢١ مارس ٢٠١٧

بدون أدنى اهتمام.. طائرات التحالف تواصل مجازرها في الرقة

استهدف طيران التحالف الدولي اليوم، مدرسة البادية في بلدة المنصورة بريف محافظة الرقة، موقعاً مجزرة مروعة بحق عائلات نازحة كانت تقطن في المدرسة، في تكرار لمسلسل الاستهداف للنازحين من ريف حلب الشرقي وارتكاب المجازر بحقهم.


وقال ناشطون من الرقة إن مدرسة البادية في بلدة المنصورة التي تأوي قرابة 50 عائلة من النازحين من ريف حلب الشرقي، تعرضت لاستهداف مباشر من قبل طيران التحالف الدولي، خلفت مجازر مروعة بحق المدنيين، فيما لايزال أعداد الشهداء مجهولاً، نظرا لعدم سماح التنظيم الدولة لوجود الناشطين الإعلاميين في مناطقه.


ورغم التحذيرات العديدة التي أصدرتها جهات حقوقية تحث التحالف الدولي بوجوب توخي الحذر عند شن الغارات الجوية على نقاط سيطرة تنظيم الدولة، والتي أدت لسقوط عشرات الشهداء والجرحى في صفوف المدنيين في عموم سوريا بشكل عام، حيث وقعت يوم أمس 3 مجازر بحق المدنيين في محافظة الرقة كانت حصيلتها أكثر من 30 شهيدا في مدينتي الطبقة والرقة وقرية شبهر.


طائرات التحالف الدولي على ما يبدو انه لا تهتم كثيرا بالمدنيين الذين يتواجدون بالقرب من المراكز التابعة لتنظيم الدولة وتعتبرهم ضحايا حرب لا قيمة لهم، حيث تواصل إجرامها بحق الشعب السوري الذي ذاق الأمرين من النظام والتنظيم، فالموت يأتيه من كل مكان، حيث وثق ناشطون سقوط أكثر من 85 شهيدا خلال 5 أيام فقط على يد طيران التحالف الدولي في كلا من حلب والرقة.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ