برعاية "سيدة الجحيم" .. إذلال جماعي بتوزيع "بذور شتوية" في محافظة حماة
برعاية "سيدة الجحيم" .. إذلال جماعي بتوزيع "بذور شتوية" في محافظة حماة
● أخبار سورية ٥ ديسمبر ٢٠٢١

برعاية "سيدة الجحيم" .. إذلال جماعي بتوزيع "بذور شتوية" في محافظة حماة

أعلنت الصفحة الرسمية لـ "مجلس محافظة حماة"، التابعة لوزارة الإدارة المحلية والبيئة في حكومة نظام الأسد عم إطلاق حملة تحت رعاية "أسماء الأخرس"، زوجة الإرهابي "بشار الأسد" المعروفة بـ"سيدة الجحيم".

وقال المجلس عبر صفحته على موقع "فيسبوك"، إن الحملة تأتي ضمن "فعاليات الخير"، في محافظة حماة والمنبثقة عما وصفها "الأهداف السامية لاجتماع الخير برئاسة السيدة الاولى أسماء الأسد"، في حيث أثارت الصور موجة استنكار واستياء كبيرة لما تحوي من إذلال للشعب خلال توزيعها.

وتظهر الصور وجود حشد من المواطنين عند سيارة تحمل كميات من التراب فيها بذور زراعية وجرى التوزيع بطريقة مذلة علاوة على قلة المساحة المزروعة وطريقة تقديمها للمواطنين بهذا الشكل.

وتحدث مجلس مدينة حماة التابع للنظام عن توزيع بذور شتوية لأكثر من 100 أسرة، خلال توزيع سلال بلاستيكية تحتوي بذور شتوي كالثوم والسلق والجرجير والبقدونس والنعنع، و"ذلك بهدف تشجيع الزراعة المنزلية والمساعدة في تخفيف الأعباء الاقتصادية والمادية للأسر المحتاجة"، على حد قوله.

وسبق أن بثت صفحات موالية للنظام صوراً ومشاهد تظهر تجمع آلاف الأشخاص قالت إنهم من ذوي قتلى وجرحى ميليشيات النظام بمدينة حمص ليصار إلى إذلالهم بتقديم "عبوة مياه وبسكوتة"، بعد دعوة "مؤسسة العرين الإنسانية" لتكريمهم حسب زعمها ما أثار غضب وسخط الموالين للنظام.

هذا ويواصل نظام الأسد تجاهل كافة من استخدمهم للسيطرة على المدن السورية بالحديد والنار والحصار حتى عناصر جيشه الذي يرفض الإعلان عن حصيلة القتلى الذين يقدر عددهم بعشرات الآلاف، عوضتهم قيادة النظام العسكرية بساعة حائط وكمية من البرتقال، ومواشي من الماعز، الأمر الذي أثار سخرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتجدر الإشارة إلى أن نظام الأسد لم يحدد بدقة خلال توزيع الـ"بذور شتوية" في محافظة حماة وسط سوريا، الفئات المستهدفة من هذا المشروع المذل الذي اعتبر أنه ترويج وتلميع علني لصورة "أسماء الأخرس"، المعروفة بـ"سيدة الجحيم"، وتكرر ذلك مع عدة فئات لا سيما ذوي قتلى وجرحى قوات الأسد، والمتضررين من الحرائق في الساحل السوري.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ