برلماني روسي: تعاون واشنطن معنا سيحقن دماء المدنيين ... !!
برلماني روسي: تعاون واشنطن معنا سيحقن دماء المدنيين ... !!
● أخبار سورية ٢٢ يوليو ٢٠١٨

برلماني روسي: تعاون واشنطن معنا سيحقن دماء المدنيين ... !!

اعتبر عضو لجنة الدفاع في مجلس الاتحاد فرانز كلينتسفيتش للصحفيين اليوم، أن العالم بعد قمة هلسنكي ينتظر أن تتعاون واشنطن وحلفاؤها في سوريا مع الجيش الروسي حقنا لدماء المدنيين.

تصريحات المسؤولين الروس تأتي في مساعي روسية واضحة لتقديم نفسها على أنها حمامة السلام والإنسانية الكبيرة الساعية لتقديم المساعدات الإنسانية للشعب السوري الذي شاركت هي في قتله وتدمير مدنه وبلداته وهجرت الملايين منهم، ومن قم تتحدث عن حمايته.

وزعم كلينتسفيتش بالقول: "لا أفضل الجزم بأن التحالف الدولي يتعمد قصف المدنيين في شرقي سوريا، وفي حال التعليق على الأمر سيؤكد، أن طياريه أخطأوا الهدف وسيعتذر كالعادة، ولكن وفي كافة الأحوال يبقى ذلك، إشارة مقلقة".

وشدد على أن تجنب مثل هذه الأخطاء المأساوية، لا يتطلب الجهد الكبير من الولايات المتحدة، إذ يكفي قيام تعاون وثيق مع العسكريين الروس في سوريا وتبادل المعلومات معهم بشكل مستمر وحقيقي.

وتتشارك روسيا والتحالف الدولي بشكل فاعل في تدمير مدن وبلدت المناطق التي شاركت في العمليات العسكرية فيها لدعم حلفائها على الأرض ممثلين بنظام الأسد و"قسد" كلاً على حدة، إضافة لتشاركهما في قتل المدنيين وارتكاب مئات المجازر بحقهم، مع اختلاف النسب والأعداد لكل جهة منهم.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ