بعد تهجيرهم واعتقالهم.. الوحدات الكردية تسرق محاصيل المدنيين
بعد تهجيرهم واعتقالهم.. الوحدات الكردية تسرق محاصيل المدنيين
● أخبار سورية ٢٣ مايو ٢٠١٧

بعد تهجيرهم واعتقالهم.. الوحدات الكردية تسرق محاصيل المدنيين

تواصل قوات الإدارة الذاتية التابعة لحزب الاتحاد الديمقراطي في الحسكة، عمليات الاعتقالات والتجنيد الإجباري بحق المدنيين، تعدى ذلك لمصادرة ممتلكاتهم والتحكم في مقدراتها واستغلالها لصالحهم، حيث تقوم القوات المذكورة حديثاً بجني محاصيل الفلاحين في المناطق التي تسيطر عليها بريف محافظة الحسكة.

 

ونقل ناشطون من الحسكة أن قوات الإدارة الذاتية بدأت بحصاد محاصيل القمح والشعير في مناطق عدة من الحسكة، بتهمة انتماء الأهالي للجيش الحر ومناصرتهم الثورة السورية، حيث تقوم الحصادات التابعة لها بحصاد ممتلكاتهم ونقلها لمخازن الإدارة الذاتية دون تعويض الأهالي وأصحاب الأرزاق.

 

وشملت عمليات حصاد المحاصيل الزراعية لاسيما القمح والشعير كلاً من كل من قرى " رجعان ، رجيعه ، حروبي ، أم دور، مبروكة" في الريف الغربي لمدينة رأس العين، حيث وضعت هذه الأراضي ريف رأس العين التي تستولي عليها تحت إشراف متعهد يدعى" خليل ميرو" الملقب بـ " خليل ميركا".

 

كما حصدت قوات الإدارة الذاتية المحاصيل الزراعية في قرى جبل عبد العزيز مثل قرية " الإغيبش " وفي ريف (تل براك) وريف مدينة القامشلي، فيما تتواصل معاناة الأهالي في مناطق سيطرتهم من تبعيات الاعتقال والتضييق اليومي الممارس بحقهم.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ