بعد ظهوره ليلة رأس السنة ... بشار الأسد يحضر احتفالا دينيا وسط دمشق !!!
بعد ظهوره ليلة رأس السنة ... بشار الأسد يحضر احتفالا دينيا وسط دمشق !!!
● أخبار سورية ٥ يناير ٢٠١٥

بعد ظهوره ليلة رأس السنة ... بشار الأسد يحضر احتفالا دينيا وسط دمشق !!!


أشار التلفزيون الرسمي السوري إلى حضور بشار الاسد احتفالا دينيا يوم أمس الاحد في أحد مساجد العاصمة دمشق ، بمناسبة المولد النبوي الشريف برفقة رئيس الوزراء ورئيس البرلمان وعدد من المسؤولين.

 

حيث اوضحت مصادر أن بشار الاسد حضر الاحتفال الديني في جامع الأفرم وسط دمشق ، وقد حرص التلفزيون السوري على نقل بعض اللقطات التي تظهر مصافحة الأسد لرجال الدين و المصليين في المسجد ، كما حرص في وقت سابق على اظهاره في جوبر على أنه يقوم بمشاركة شعبة جميع المناسبات الدينية !

 

حيث ظهر بشار الأسد ليلة رأس السنة على أنه في حي جوبر شرقي العاصمة بنية مشاركة عناصره ليلة استقبال العام الجديد إلا أن مصادر إعلامية تمكنت من تحديد المنطقة التي تواجد فيها و اكدت أنه فعليا كان يتواجد في حي الزبلطاني ، الأمر الذي أكد رغبة النظام بتوصيل فكرة للجميع أن حي جوبر تحت سيطرته ، في الوقت الذي ما زال به الحي تحت سيطرة الثوار.

 

و الجدير بالذكر ان نظام الأسد كثيرا ما انتهك حقوق المدنيين في سوريا ، حتى أقبل العام الجديد على السوريين و منهم من يتذوق مرراة الغربة في بلاد اللجوء و منهم من يقبع في ظلمة السجون منذ سنوات ، و مشاركة بشار الأسد في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف و قبلها ظهوره  ليلة رأس السنة محاولة فاشلة لتغطية كل ما قام به من عنف ضد المدنيين.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ