بينهم قيادي .. "شام" ترصد مصرع عسكريين من قوات الأسد بمناطق متفرقة
بينهم قيادي .. "شام" ترصد مصرع عسكريين من قوات الأسد بمناطق متفرقة
● أخبار سورية ٢٦ أغسطس ٢٠٢١

بينهم قيادي .. "شام" ترصد مصرع عسكريين من قوات الأسد بمناطق متفرقة

رصدت شبكة شام الإخبارية مصرع ما لا يقل عن 6 عسكريين من قوات الأسد، بينهم قيادي في ميليشيا لواء القدس الفلسطيني، وضابط برتبة ملازم أول، وتوزع قتلى النظام على مناطق إدلب ودرعا ودير الزور.

وفي التفاصيل ذكر ناشطون أن أحد قادة لواء القدس الفلسطيني الميدانيين قتل في ديرالزور ويدعى "الحاج بكران"، وسط تضارب الأنباء حول أسباب مقتله ومنها رواية في انفجار عبوة ناسفة في البادية السورية.

كما قتل العسكري "موسى عيسى إبراهيم" من حي العقبة منطقة صافيتا، فيما قتل ضابط برتبة ملازم أول "صلاح عز الدين البقاعي"، وهو من بلدة يلدا بريف دمشق، وقتل في منطقة البوكمال.

وفي محافظة درعا قتل العنصر "نسيب سميح حسون"، المنحدر من بلدة حضر بريف القنيطرة، خلال العمليات العسكرية الجارية في محافظة درعا جنوبي سوريا.

ولفت ناشطون في المحافظة إلى سقوط قتلى وجرحى بين صفوف قوات الأسد نتيجة استهداف سيارة عسكرية لقوات النظام بعبوة ناسفة على طريق "نوى - الشيخ مسكين" بريف درعا الغربي.

وفي إدلب قتل "سليمان علي صقر"، المنحدر من قرية نعرة بريف محافظة حمص، إلى جانب نظيره "مالك محمد سلامي"، وله شقيق سبق أن أصيب بالشلل إثر إصابة خلال عمليات النظام العسكرية ضد المناطق المحررة.

ونعت صفحات موالية أحد عناصر شرطة نظام الأسد وهو "علي بسام شاهين" وينحدر من قرية المرانة بريف طرطوس، وقالت إنه لقي مصرعه جراء حادث سير في العاصمة السوريّة دمشق.

وتجدر الإشارة إلى أن ميليشيات النظام تتكبد قتلى وجرحى بينهم ضباط وقادة عسكريين بشكل متكرر، وتتوزع أبرزها في مناطق إدلب وحلب ودرعا وحماة واللاذقية، علاوة على الهجمات والانفجارات التي تطال مواقع وأرتال عسكرية في عموم البادية السورية.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ