تحذير من التجوال في دمشق اعتبارا من الأحد... وصواريخ تسقط على المزة86
تحذير من التجوال في دمشق اعتبارا من الأحد... وصواريخ تسقط على المزة86
● أخبار سورية ٢٣ يناير ٢٠١٥

تحذير من التجوال في دمشق اعتبارا من الأحد... وصواريخ تسقط على المزة86

أعلن جيش الإسلام لليوم الثالث على التوالي عن استهدافه لمعاقل قوات الأسد في حي الـ86 بمنطقة المزة بدمشق ، ونشر مقاطع فيديو تظهر عملية الاستهداف بوابل من الصواريخ ، فقد سمع اليوم صوت انفجارات في محيط المنطقة و سمع أصوات سيارات الإسعاف تتوافد إلى المنطقة ، وكانت مصادر إعلامية يوم أمس قد أعلنت عن سقوط قتلى وجرحى نتيجة لهذا الاستهداف .

وأشار "جيش الإسلام" إلى أن الصواريخ التي تدك مواقع جيش الأسد تعتبر ردا على المجازر التي يرتكبها نظام الأسد في مدن وبلدات الغوطة الشرقية ، وتجدر الإشارة إلى أن طاشرات الأسد الحربية شنت اليوم غارة على السوق العام وعلى الساحة العامة في مدينة حمورية مما أدى لإرتقاء 35 شهيد وسقوط العديد من الجرحى ، وكانت قوات الأسد قد إرتكبت مجزرة في مدينة عربين قبل أيام .

و حذر قائد جيش الإسلام في تغريدة على حسابه على "توتير" أهالي دمشق من الخروج من منازلهم اعتبارا من يوم "الأحد" ، و أضاف : أن لواء الصواريخ يتأهب لشن حملة صواريخ على العاصمة دمشق يتم خلالها إمطارها بمئات الصواريخ من أنواع ( كاتيوشا -107- إسلام\3 – غراد\20 – غراد\40 ) ، و ذلك رداً على القصف الهمجي الذي تصبه طائرات النظام على الغوطة .

و أضاف علوش :" حفاظاً على أرواح المسلمين المقيمين في العاصمة يمنع التجوال أو الخروج إلى الوظائف أو الطرقات اعتباراً من يوم الأحد و ذلك أوقات الدوام داخل العاصمة دمشق "

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ