تدمير خمس دبابات وقتل العشرات للنظام على جبهات غرب حلب
تدمير خمس دبابات وقتل العشرات للنظام على جبهات غرب حلب
● أخبار سورية ٣١ يناير ٢٠٢٠

تدمير خمس دبابات وقتل العشرات للنظام على جبهات غرب حلب

قُتل العشرات من عناصر النظام والميليشيات الإيرانية اليوم الجمعة، بمعارك مستمرة مع فصائل الثوار على جبهات ريف حلب الغربي، في وقت أعلنت الفصائل تدمير خمس دبابات وقاعدة صواريخ للنظام على عدة محاور.

وأعلنت فصائل الثوار مقتل مجموعة كاملة من عناصر النظام والميليشيات الإيرانية المساندة لها في حرش خان طومان بريف حلب الجنوبي إثر استهدافهم بصاروخ مضاد دروع، كما قتل العشرات بعربة مفخخة نفذتها هيئة تحرير الشام على محور الصحفيين غربي حلب.

وتمكنت الفصائل من تدمير دبابة للنظام على محور الصحفيين في ريف حلب الغربي إثر استهدافها بصاروخ مضاد للدروع، في حين قتلت مجموعة لنظام على محور الكلارية غربي حلب إثر استهداف تجمع كبير لهم بصاروخ مضاد دروع.

ودمرت الفصائل دبابة T72 على محور الراشدين غربي حلب إثر استهدافها بصاروخ مضاد دروع، كما أعلنت تدمير قاعدة صواريخ مضادة للدروع على محور الراشدين الخامسة غربي حلب إثر استهدافها بصاروخ مضاد دروع.

وقتل وجرح عدد من عناصر النظام والميليشيات الإيرانية المساندة لها وتدمير دبابة إثر استهدافها بقذيفة RBG مضادة للدروع أثناء الاشتباكات العنيفة الجارية الآن على محور الصحفيين غربي حلب، كما دمرت دبابة على محور الصحفيين في ريف حلب الغربي إثر استهدافها بصاروخ مضاد للدروع.

وتشهد جبهات ريف حلب الغربي بالتوازي مع المعارك بإدلب، اشتباكات عنيفة ويومية، في وقت تتصاعد خسائر النظام بحلب على صعيد الأليات والعناصر، كون المنطقة التي تشهد اشتباكات تعطي أفضية للفصائل في المناورة ورصد الأليات واستهدافها.



المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ