تظيم الدولة يعلن عن قتل قيادي في حزب الله الارهابي و أسر آخر شرق تدمر
تظيم الدولة يعلن عن قتل قيادي في حزب الله الارهابي و أسر آخر شرق تدمر
● أخبار سورية ٢٢ يونيو ٢٠١٧

تظيم الدولة يعلن عن قتل قيادي في حزب الله الارهابي و أسر آخر شرق تدمر

قال تنظيم الدولة أنه تمكن من قتل قيادي في حزب الله الارهابي و أسر آخر في محيط حقل آراك النفطي في ريف حمص الشرقي.


وقال موالوا التنظيم على وسائل التواصل الاجتماعي ، أن عناصر التنظيم تمكنوا خلال الاشتباكات التي يشهدها ريف حمص ولا سيما في منطقة حقل” آراك النفطي” ، قالوا أن التنظيم قد تمكن من قتل قيادي في صفوف حزب الله الارهابي و يدعى “رامي السيد” ، نشرت تلك المعرفات صوراً للأوراق الثبوتية العائدة للقتيل ، و صورة جثة قالت أنها تعود له.


و بين الموالين في خبرهم المصورر ، أن التنظيم تمكن من أسر أحد عناصر الحزب الارهابي في ذات المنطقة ، و نشرت صورة له (مرفقة بالتقرير) ، و لكن لم تعط أي معلومات اضافية عن الأسير .


إلى ذلك أعلن حزب الله الارهابي ، صباح أمس ، عن مقتل قائد بارز في صفوفه إلى جانب عنصر آخر ، في المعارك الدائرة في سوريا ، دون أن يوضح الحزب الارهابي مكان مقتلهما .


 وقالت وسائل اعلام موالية للحزب الارهابي أن الحزب خسر أحد أبرز مهندسيه و العاملين في الميدان ، وهو المهندس “عــلي دندش دندش” ، الذي يحمل لقبين هما :”الحاج نزيه” ، و “ ابو هادي” ، و لم يحدد الحزب موعد لدفن القتيل .

و يعد دندش من القياديين البارزين في الحزب الارهابي ، و سبق و أن عمل على العديد من الجبهات ، وأغلب الظن أن جبهة درعا هي آخر الجبهات التي شارك فيها و من المتوقع أن يكون قد قتل هناك.


وفي الوقت ذاته أعلن الحزب الارهابي عن مقتل أحد عناصره و يدعى أحمد حيدر الأسمر ، من بلدة العديسة الجنوبية ، و لم تحدد الوسائل الاعلامية مكان مقتله ، و اكتفت بتحديد موعد الدفن اليوم.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ