تفجير يطال حافلة عسكرية عند مدخل مساكن الحرس بدمشق
تفجير يطال حافلة عسكرية عند مدخل مساكن الحرس بدمشق
● أخبار سورية ٤ أغسطس ٢٠٢١

تفجير يطال حافلة عسكرية عند مدخل مساكن الحرس بدمشق

أفادت مصادر إعلامية موالية للنظام اليوم الأربعاء، بوقوع انفجار هز أرجاء العاصمة السورية دمشق وطال حافلة عسكرية عند مدخل مساكن الحرس الجمهوري التابع لقوات الأسد بدمشق.

وقالت صفحات موالية ان هناك قتلى وجرحى وذكرت وكالة أنباء النظام سانا أن التفجير استهدف حافلة عسكرية عند مدخل مساكن الحرس بدمشق ومعلومات عن وقوع إصابات وفق تعبيرها.

ونشرت صفحات موالية للنظام صورة تظهر باص المبيت الذي انفجر صباح اليوم في منطقة مساكن الحرس ما أدى لإصابات وجرحى، دون ورود معلومات رسمية حتى الآن حول سبب التفجير وحصيلة الخسائر.

بالمقابل نقل إعلام النظام الرسمي عن مصدر قوله إن المعطيات تؤكد أن الانفجار ناجم عن ماس كهربائي أدى إلى انفجار خزان الوقود في الباص واشتعاله ما أسفر عن قتيل هو سائق الباص وإصابة 3 آخرين تم نقلهم إلى المشفى، وفق تعبيره.

وقبل نحو أسبوع سمع دوي انفجار على المتحلق الجنوبي بعد منتصف الليل، رجحت صفحات موالية أنه ناجم عن عبوة ناسفة انفجرت تحت جسر المشاة قرب مدخل نهر عيشة بدمشق، وسط أنباء تحدثت حينها عن عملية اغتيال استهدفت سيارة أحد ضباط مخابرات النظام.

وتجدر الإشارة إلى أن عدة انفجارات وكمائن طالت مواقع عسكرية وحافلات للنظام وميليشياته في مختلف المناطق السورية، في حين لم تعلن أي جهة عن مسؤولية هذا التفجير الأخير الذي طال حافلة عسكرية للنظام في العاصمة دمشق.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ