ثوار درعا يعلنون تدمير رتلا لقوات الأسد على أوتوستراد "دمشق - درعا"
ثوار درعا يعلنون تدمير رتلا لقوات الأسد على أوتوستراد "دمشق - درعا"
● أخبار سورية ١٣ يونيو ٢٠١٧

ثوار درعا يعلنون تدمير رتلا لقوات الأسد على أوتوستراد "دمشق - درعا"

أكد الثوار على أنهم استهدفوا رتلا لنظام الأسد على أوتوستراد "دمشق – درعا" بعد كان متوجها لمدينة درعا التي تشهد معارك عنيفة جدا بين غرفة عمليات البنيان المرصوص وميليشيات الأسد الشيعية.

وقال فصيل "قوات شباب السنة" التابع للجبهة الجنوبية في الجيش الحر أن عناصره استهدفوا رتلا لنظام الأسد على جسر بلدة نامر التي تقع تحت سيطرة نظام الأسد، والتي تقع على مقربة من بلدات مليحة العطش وإبطع وعلما المحررة.

وأكد "شباب السنة" على أن تدمير الرتل أسفر أيضا عن قتل وجرح العشرات من عناصر الأسد.

ويواصل نظام الأسد قصف أحياء مدينة درعا المحررة "أحياء درعا البلد – حي طريق السد – مخيم درعا" بكافة أنواع الأسلحة مخلفا دمارا ماديا كبيرا جدا، حيث تم استهدافها اليوم بعشرات الغارات والبراميل المتفجرة وصواريخ الـ "أرض – أرض".

والجدير بالذكر أن نظام الأسد استقدم تعزيزات عسكرية كبيرة جدا إلى مدينة درعا، حيث وصل العديد من الآليات المحملة بالميليشيات الشيعية في إطار سعي نظام الأسد للسيطرة على مدينة درعا والوصول إلى جمرك درعا القديم وفصل ريف درعا الشرقي عن ريفها الغربي.

وتجدر الإشارة إلى أن نظام الأسد يقوم بشكل يومي ومنذ عدة أيام بقصف أحياء مدينة درعا المحررة "درعا البلد – حي طريق السد – مخيم درعا" بأكثر من 50 برميلا متفجرة وأكثر من 60 صاروخ "أرض – أرض" من طراز "فيل"، ما أدى لحدوث أضرار مادية كبيرة جدا في منازل المدنيين وممتلكاتهم.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ