ثوار “الموت و لا المذلة” يعلنون عن مقتل عشرة عناصر جدد من قوات الأسد بينهم ضابط
ثوار “الموت و لا المذلة” يعلنون عن مقتل عشرة عناصر جدد من قوات الأسد بينهم ضابط
● أخبار سورية ١٤ مارس ٢٠١٧

ثوار “الموت و لا المذلة” يعلنون عن مقتل عشرة عناصر جدد من قوات الأسد بينهم ضابط

أعلنت غرفة عمليات البنيان المرصوص ، التي تقود معارك “الموت ولا المذلة “ في درعا ، عن تمكنها من قتل ١٠ عناثر من قوات الأسد بينهم ضابط برتبة نقيب ، في الوقت الذي لم تغادر به طائرات الأسد و روسيا أجواء درعا ، التي تتعر    ض لحملة قصف متصاعدة.

و قال غرفة عمليات البينان المرصوص ، أن قتلت عشرة من عناصر الأسد على رأسهم النقيب مالك يوسف غانم_بانياس و كل من العناصر محمد حسين دبل_حلب و مأمون المحمود_دمشق و حسين عواد _الحسكة و حيدر التع_الغابو باسل الشاطر_طرطوس و روئيل قنبوري_صافيتا و ماهر حمود_طرطوس و محمود هيثم يوسف و رغيد يونس سليمان_بانياس

تتعرض أحياء مدينة درعا المحررة لقصف جوي ومدفعي وصاروخي من قبل قوات الأسد التي تحاول استعادة السيطرة على ما خسرته من قطاعات في حي المنشية بدرعا البلد.


و بالأمس حاولت قوات الأسد بتغطية من القصف العنيف التقدم على محاور حي المنشية، ولكن الثوار صدوا الهجوم وقتلوا وجرحوا العديد من العناصر المهاجمين، حيث نشرت غرفة عمليات البنيان المرصوص صورا لعدد من الجثث وكميات من الأسلحة والذخائر التي غنمتها.

في الوقت الذي تشارك فيه الطيران الروسي و التابع الزسد حملتهما المستعرة من القصف الجوي الذي طال درعا البلد و صيدا و الجيزة و متسبااً باستهشاد امرأة في صيدا.

والجدير بالذكر أن غرفة عمليات البنيان المرصوص كانت قد أعلنت قبل أسابيع عن بدء معركة أطلقت عليها اسم "الموت ولا المذلة" لتحرير حيي سجنة والمنشية من قبضة نظام الأسد، ونجحت فعلا في السيطرة على نقاط وقطاعات هامة، ولا سيما قطاع النجار وحاجز أبو نجيب وروضة العروج ومخبر الرحمن وغيرها من النقاط التي كانت تتمتع بتحصين شديد.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ