جيش الإسلام يستهدف مطار الضمير العسكري بصواريخ أرض أرض والغراد
جيش الإسلام يستهدف مطار الضمير العسكري بصواريخ أرض أرض والغراد
● أخبار سورية ٢٢ فبراير ٢٠١٨

جيش الإسلام يستهدف مطار الضمير العسكري بصواريخ أرض أرض والغراد

أعلن المقدم علي عبدالباقي رئيس هيئة الأركان في جيش الإسلام عن إستهداف قواته مواقع قوات الأسد في مطار الضمير العسكري بعدد من الصواريخ.

وقال عبد الباقي في تغريدة له على صفحته في تويتر يوم أمس أن من يظنّ أنّه سيرتكب كلّ هذه المجازر الهتلرية وهو آمن، فهو واهم، وهدد أن الرد سيكون موجعاً، وقبل ساعات قليلة نشر صورا تظهر إطلاق صاروخ أرض ارض أطلقت من منطقة يعتقد أنها من القلمون الشرقي واستهدفت مطار الضمير العسكري.

عبد الباقي أكد أن المرحلة الأولى قد بدأت بقصف مطار الضمير العسكري برشقات من الصواريخ والمدافع، وقال أن الباب مفتوح لفصائل الجيش السوري الحر لتشارك في شرف هذا الردّ.

ولم تتأخر قوات الأسد بردها الجبان والمعتاد واستهدفت منازل المدنيين في مدينة جيرود دون وقوع أي اصابات، وأيضا استهدفت مواقع الثوار في جبل البترا والجبل الشرقي  دون تحقيق أي إصابة.

وفي سياق متصل فقد ارتفع عدد شهداء مدينة دوما في المجزرة التي وقعت صباح اليوم جراء القصف الجوي والصاروخي العنيف إلى أكثر من 24 شهيدا وعشرات الجرحى، ووقعت مجزرة أخرى في مدينة حمورية راح ضحيتها 5 شهداء ( 4 نساء ورجل) جراء غارة جوية من الطيران الحربي الروسي، وسجل سقوط 4 شهداء في بلدة الأفتريس وشهيدين في بلدة مسرابا وشهيد في بلدة جسرين جراء الغارات الجوية.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ