حزب الله الإرهابي: الحرب على سوريا هي حرب إسرائيلية !!؟
حزب الله الإرهابي: الحرب على سوريا هي حرب إسرائيلية !!؟
● أخبار سورية ٨ فبراير ٢٠١٥

حزب الله الإرهابي: الحرب على سوريا هي حرب إسرائيلية !!؟

لم يعد الأمر بحاجة إلى توضيح لأحد أن الحرب التي تشن على سوريا هي حرب إسرائيلية، هكذا يرى حزب الله الإرهابي و هذا ما يسوّق له عبر أبواقه التي خرجت اليوم عبر نائب البرلمان اللبناني  نواف الموسوي .

ووجد الموسوي في "العلاقة اللوجستية والسياسية والأمنية والتسليحية وما إلى ذلك بين جبهة النصرة ومسمياتها وبين العدو الصهيوني"، تبريراً لهرطقته متناسياً أنه الذراع التي أخذت سوريا و لازالت تعبث بأرواح السوريين بعد أربع سنوات من القتل و التهجير و التدمير.

واعتبر الموسوي أن "الخطر التكفيري هو أداة للخطر الصهيوني، لأنه في اعتقادنا أن التكفيريين بلا رعاية دولية وإقليمية، فهم ليسوا أكثر من أقلية هامشية يمكن محاصرتهم والقضاء عليهم سريعا، ولكن الذي سمح لداعش وللمجموعات التكفيرية أن تنمو هي القوى الغربية وأنظمة عربية حاولت استخدامهم لضرب سوريا المقاومة وموقع المقاومة في سوريا".

وأوضح أن "هناك توجه دولي للقضاء على تنظيم داعش، ورغبة في أن لا يصل خطره إلى المجتمعات الغربية، ولكن ليس هناك قرار صارم وواضح باقتلاعه من الأساس، بل إن هذا التنظيم ومسمياته يستخدمون من بعض القوى الغربية ومن حكومة العدو كأدوات للضغط على مواقع المقاومة في العراق وسوريا ولبنان".

.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ