حزب الله الارهابي يقوم بعميلة اعادة انتشار في محيط الزبداني
حزب الله الارهابي يقوم بعميلة اعادة انتشار في محيط الزبداني
● أخبار سورية ٩ أبريل ٢٠١٧

حزب الله الارهابي يقوم بعميلة اعادة انتشار في محيط الزبداني

قامت ميليشيات حزب الله الإرهابي فجر اليوم بنقل كمية كبيرة من الأسلحة و الذخائر المتواجدة ضمن مواقعه في الجبل الغربي لمدينة الزبداني و منطقة الجديدة إلى بعض أماكن تواجد المدنيين في منطقة الزبداني و التي تخضع بشكل مطلق لسيطرته .


و تناوبت أكثر من 100 سيارة شد رباعي ، على نقل تلك الأسلحة و الذخائر  إلى أربعة مناطق و هي ( المعمورة- الانشاءات - كروم مضايا - بلدة الروضة ) و قاموا بوضعها في أبنية بالقرب من الحواجز الخاصة بهم .


بحسب النشطاء المتواجدين في منطقة الزبداني فإن طيران الاستطلاع العائد للاحتلال الإسرائيلي لا يكاد يغادر اجواء المنطقة منذ ما يقارب الشهرين ، واضعً تلك الميليشيات تحت رقابة دؤوبة .

 تعتبر منطقة الزبداني بكل مدنها و بلداتها منطقة نفوذ خاصة بميليشات حزب الله  التي استقدمها النظام إليها و ظهرت بشكل علني منذ تاريخ 15/06/2015 مع بدء الحملة العسكرية على مدينة الزبداني التي أدت إلي حصار مقاتليها في مساحة لا تتجاوز 1 كم .

على ما يبدو أن ميليشيات حزب الله المتواجدة في منطقة الزبداني متخوفة من ضربة إسرائيلية قريبة خصوصاً مع ازدياد تحليق طيران الاستطلاع الإسرائيلي في الأجواء و مع الاستهداف المتكرر لمواقع له في مناطق القلمون الغربي خصوصاً في جرود  بلدة فليطة و رأس المعرة .

المصدر: شبكة شام الكاتب: عبد الوهاب أحمد
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ