حزب الله يعترف بمقتل "قنطاره" بغارة اسرائيلية .. ، النظام يوجه التهمة لـ"المجموعات الإرهابية"
حزب الله يعترف بمقتل "قنطاره" بغارة اسرائيلية .. ، النظام يوجه التهمة لـ"المجموعات الإرهابية"
● أخبار سورية ٢٠ ديسمبر ٢٠١٥

حزب الله يعترف بمقتل "قنطاره" بغارة اسرائيلية .. ، النظام يوجه التهمة لـ"المجموعات الإرهابية"


أضاعت اسرائيل على حزب الله الإرهابي والأسد فرصة استعادة الجولان!!، بعد أن اغتالت مساء أمس قائد "المقاومة السورية لتحرير الجولان" سمير القنطار و عدد آخر من القياديين ، بغارات عنيفة أدت لتدمير كامل المبنى الذي كان يتخذه القنطار مقراً لمقاومته!!!.


وقال حزب الله الإرهابي في بيان له : "عند الساعة العاشرة والربع من مساء يوم السبت الواقع فيه 19/12/2015 أغارت طائرات العدو الصهيوني على مبنى سكني في مدينة جرمانا في ريف دمشق مما أدى إلى "إستشهاد" عميد الأسرى اللبنانيين في السجون الإسرائيلية الأسير المحرر الأخ "المقاوم والمجاهد" سمير القنطار وعدد من المواطنين السوريين.


واستهدفت الغارة ايضا فرحان الشعلان القائد الميداني في " المقاومة السورية" التي يقودها حزب الله الإرهابي.


في حين حافظ النظام على مقولة أن الاستهداف جاء من قصف "صاروخي إرهابي معاد"، و يبدو أن هذا سيكون تمهيد لقصف دوما رداً على القصف الإسرائيلي.


وفي أول رد على عملية الاستهداف قال يؤاف جلانت وزير البناء والاسكان في حكومة الاحتلال الاسرائيلي لإذاعة إسرائيل: "من الأمور الطيبة أن أشخاصا مثل سمير القنطار لن يكونوا جزءا من عالمنا".


وسئل جلانت عما إذا كانت إسرائيل شنت الهجوم قرب دمشق، فقال: "لا أؤكد أو أنفي أي شيء له صلة بهذا الموضوع". وامتنع مسؤولون إسرائيليون آخرون من بينهم المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي عن التعليق.


و يذكر آن القنطار هو لبناني الجنسية من الطائفة الدرزية و موالي لحزب الله الارهابي تم اطلاق سراحه من قبل اسرائيل في عام 2008 ، بعد آن أمضى أكثر من 30 عاماً في السجن في صفقة تبادل بين الجانبين، و لكنه كان معاد للثورة السورية ، و انخرط في صفوف حزب الله ، و بدأ الاعداد لتأسيس حزب الله السوري ، و سطع نجمه بعد مقتل ابن عماد مغنية العام الماضي بغارة اسرائيلية أيضا.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ