حملة دهم و إعتقالات واسعة تشنها قوات الأسد في مدينة الكسوة
حملة دهم و إعتقالات واسعة تشنها قوات الأسد في مدينة الكسوة
● أخبار سورية ١١ أبريل ٢٠١٥

حملة دهم و إعتقالات واسعة تشنها قوات الأسد في مدينة الكسوة

غص مقر الفرقة الأولى التابعة لقوات الأسد في الكسوة بعدد كبير من المعتقلين بعد حملة اعتقالات كثيفة قامت بها قوات الأسد في مدينة الكسوة.

وقال المكتب الإعلامي للمجلس المحلي في مدينة الكسوة  أن قوات الأسد صعدت من عملياتها داخل المدينة وفق خطة مرسومة منذ مدة وجاري الآن تنفيذها.

و اشار مراسل شبكة شام أنه تم المعتقلين تم اعتقالهم وتفييش هوياتهم واخذهم للعمل في التدشيم وعمل سواتر ترابية وبعدها اعادتهم وكانو يبحثون عن المطلوبين بمساعدة الأطفال بالاجبار.

مبيناً أن حملة الدهم و الإعتقال بدأت من منطقة المزارع المحاذية للفرقة الأولى جرى من خلالها عمليات تفتيش دقيقة للمنازل واعتقال عدد من الشباب بينهم أطفال.

وأوضح ناشط المكتب الإعلامي لمدينة الكسوة  أن قوات الاسد حاولت التقدم في المناطق الخاضعة لسيطرة الثوار شمال المدينة ووضع حاجز لها مما ادى لإندلاع اشتباكات عنيفة قامت على إثرها بقصف المدينة بشكل عنيف وعشوائي مما أدى لسقوط 16 شهيد جرح أكثر من 100 شخص آخرين اصابات بعضهم خطرة ، ، وتعيش المدينة وضع طبي مزري ، كما أفاد أن الهلال الأحمر قدم مساعدات للجرحى وصفها ب " الضئيلة " وأنه تم استهدافهم من قبل قوات الأسد منذ يومين مما أدى لإصابة مسعفين في الهلال الأحمر.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ