خمسة قادة حصيلة قتلى حزب الله الإرهابي للآن في معركة القلمون
خمسة قادة حصيلة قتلى حزب الله الإرهابي للآن في معركة القلمون
● أخبار سورية ٦ مايو ٢٠١٥

خمسة قادة حصيلة قتلى حزب الله الإرهابي للآن في معركة القلمون

نعى حزب الله الإرهابي قائداً ميدانياً يدعى علي خليل عليان، وقال إنه سقط "أثناء قيامه بواجبه في الدفاع المقدس" في سوريا، حسب نعي تناقلته صفحات التواصل الاجتاعي المقربة من الحزب.

وقالت صفحات محسوبة على الحزب إن عليان، واسمه التنظيمي "ابو حسين ساجد"،  من بلدة قلاوية الجنوبية، وأنه سيشيع فيها اليوم الأربعاء.

من جهة أخرى، قالت مصادر إعلامية لبنانية إن قتيلا آخر سقط للحزب واسمه توفيق النجار، وقتل خلال معارك مع المقاتلين السورييين في القلمون.

كما قتل حسن عدنان عاصي و حمزة حسين زعيتر و حسين لويس وبالتالي يكون حزب الله الإرهابي قد فقد 5 من قاداته على يد مجاهدي جيش الفتح في جبال القلمون

يأتي ذلك فيما قالت قناة المنار التابعة لحزب الله الإرهابي إن "مواجهات عنيفة دارت بين المجاهدين (مقاتلي الحزب) والمجموعات المسلحة في جرود الطفيل وبريتال شرق لبنان تم خلالها تدمير 5 آليات ومقتل 12 مسلحاً بالمواجهات".

ونقلت المنار عمن سمتها "مصادر ميدانية"، قولها إن "العشرات من مسلحي جبهة النصرة قتلوا في كمائن نصبها المجاهدون في جرود الطفيل وبريتال"، حسب تعبيرها، فيما لم يصدر حتى اللحظة أي تعليق على الصفحات التابعة لجبهة النصرة.

ويأتي هذا بينما أعلن حزب الله والثوارفي القلمون بدء معركة القلمون، قرب الحدود اللبنانية، في ظل استعدادات كبيرة من الجانبين.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ