خمسة قتلى لحزب الله الارهابي في سوريا خلال الساعات الماضية
خمسة قتلى لحزب الله الارهابي في سوريا خلال الساعات الماضية
● أخبار سورية ١٢ سبتمبر ٢٠١٦

خمسة قتلى لحزب الله الارهابي في سوريا خلال الساعات الماضية

قال وسائل اعلام لبنانية أن اثنين من الارهابيين التابعيين لحزب الله الارهابي قد قتلآ  لينضما إلى سلسلة الاعلانات التي شهداتها الساعات القليلة الماضية ،  ووصول العدد إلى خمسة قتلى من الحزب فيما تلقت ايران بدورها صفعة كبيرة بمقتل القائد الأعلى للمرتزقة الأفغان .

و قالت وسائل اعلام مقربة من حزب لله الارهابي أن كل من المرتزقين محمود بيضون و محمد أحمد ، قد قتلا في سوريا دون أن تحدد مكان مقتلهما، في حين يصر الحزب الارهابي أنهما قتلاه سقطوا في اطار “الدفاع المقدس و الواجب الجهادي”.

و ارتفع عدد القتلى من المرتزقة التابعين لحزب الله الارهابي إلى خمسة خلال الساعات الأربع و العشرين الماضية .

و في سياق منفصل قالت وسائل اعلام ايرانية أن القائد العام لجيش “الفاطميون” ، وهم المرتزقة الشيعة الأفغان، قد قتل صباح الأمس في ريف اللاذقية ، وسط  معلومات عن وجود العديد من القتلى لم يتم الاعلان عنهم .

و القتيل يدعى مرتضی عطایي و يلقب بـ "ابوعلي” ، و يشغل منصب القائد الأعلي لجيش الفاطميون ، و هو المليشيا المؤلفة من الشيعة الأفغان الذين يقاتلون في سوريا ، تحت امرت الحرس الثوري الايراني الارهابي ، و خسر الآلاف من عناصره على يد الثوار اذا لا يمر يوم دون أن تشهد المدن الايرانية تشييعاً لجثث قتلاهم ، فيما تنتشر بقة جثثهم في مختلف المناطق السورية ، اذ لا يشكلون للايرانيين أي قيمة و لا يسعون لسحب الجثث أو المبادلة عليها.

معارك اللاذقية يوم أمس ضمت في قائمة خسائرها لقوات الأسد و حلفاءه قتيلاً كبيراً يدعى“ زكريا حبيب سليمان” ، و الملقب “بالخال ابو حسين”، و القتيل هو قائد مجموعة زين العابدين في قوات صقور الصحراء ، و سبق و أن حصل على وسام روسي بعد مشاركته في معارك تدمر ، لكن الوسام لم يحمه من الموت الذي ينشره بحق السوريين، و هو من قرية صنوبر جبلة.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ