خوجة: "جريمة وحشية ارتكبتها أيادي نفوسٍ هبط بها الشيطان إلى الدرك الأسفل من الشر"
خوجة: "جريمة وحشية ارتكبتها أيادي نفوسٍ هبط بها الشيطان إلى الدرك الأسفل من الشر"
● أخبار سورية ٤ فبراير ٢٠١٥

خوجة: "جريمة وحشية ارتكبتها أيادي نفوسٍ هبط بها الشيطان إلى الدرك الأسفل من الشر"

استنكر الائتلاف الوطني السوري من عملية مقتل الطيار الأردن معاذ الكساسبة على يد تنظيم الدولة حرقاً، واعتبرها جريمة وحشية " ارتكبتها أيادي نفوسٍ هبط بها الشيطان إلى الدرك الأسفل من الشر".

وتقدم الدكتور خالد خوجة رئيس الائتلاف في كلمة مسجلة بالتعازي، الشهيد معاذ ولعشيرة الكساسبة وللشعب الأردني الذي احتضن إخوانه السوريين وإلى جلالة الملك عبد الله بن الحسين.

وطالب خوجة شعوب وحكومات العالم بضرورة العمل على دعم الشعب السوري لإنهاء معاناته من إرهاب النظام وربيبته داعش على حد سواء.

و قدم الخوجة العزاء لجميع عوائل شهداء الشعب السوري الذين يقضون يومياً حرقاً أو تحت قصف القنابل والرصاص أو قتلاً تحت التعذيب بإدارة نظام الإجرام القابع في دمشق، وأعزي أيضاً عوائل الضحايا وشعوب الدول التي تداعى مواطنون فيها لدعم شعب سورية ونقل معاناته في مسيرته نحو الحرية.

فيما يلي نص الكلمة :

إخواني في الأردن الشقيق

إذ أعزيكم بالشهيد الملازم الأول الطيار معاذ الكساسبة

فإنني أتقبل أيضا التعازي، بهذا الشهيد الذي اختلطت دماؤه بتراب سورية الحبيبة، واختلطت رفاته برفات شهداء الشعب السوري الذين فتكت بهم دولة الإرهاب وبراميل النظام الوحشية.

وإني إذ أستنكر هذه الجريمة الوحشية التي ارتكبتها أيادي نفوسٍ هبط بها الشيطان إلى الدرك الأسفل من الشر، فإني أتوجه إلى شعوب وحكومات العالم بضرورة العمل على دعم الشعب السوري لإنهاء معاناته من إرهاب النظام وربيبته داعش على حد سواء.

لقد أثبتت ضربات التحالف على داعش في منطقة عين العرب كوباني بالتنسيق مع قوى المعارضة السورية على الأرض، أنه لا يمكن القضاء على الإرهاب إلا بالتنسيق والعمل من خلال هذه القوى ومن خلال دعم وتقوية الجيش الحر الذي يحارب النظام وداعش ويحقق الانتصارات رغم إمكانياته المتواضعة.

كل العزاء لعائلة الشهيد معاذ ولعشيرة الكساسبة وللشعب الأردني الذي احتضن إخوانه السوريين وإلى جلالة الملك عبد الله بن الحسين.

كما أتقدم بعزائي لجميع عوائل شهداء الشعب السوري الذين يقضون يومياً حرقاً أو تحت قصف القنابل والرصاص أو قتلاً تحت التعذيب بإدارة نظام الإجرام القابع في دمشق، وأعزي أيضاً عوائل الضحايا وشعوب الدول التي تداعى مواطنون فيها لدعم شعب سورية ونقل معاناته في مسيرته نحو الحرية.

الحرية لشعب سورية والرحمة لشهدائنا.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ