داعياً لإتخاذ خطوات حازمة ضد "الإرهابيين" .. حسون :"حلب ستكون إنموذج الإنتصار" !!؟
داعياً لإتخاذ خطوات حازمة ضد "الإرهابيين" .. حسون :"حلب ستكون إنموذج الإنتصار" !!؟
● أخبار سورية ١١ أبريل ٢٠١٥

داعياً لإتخاذ خطوات حازمة ضد "الإرهابيين" .. حسون :"حلب ستكون إنموذج الإنتصار" !!؟

وعد مفتي الأسد أحمد بدر الدين حسون أن تكون حلب "الإنموذج" الأمثل لـ " الانتصار ولوحدة الكلمة والصف مسلمين ومسيحيين عربا وأكرادا آشوريين وسريانا وكلدانا " .

وقال حسون ، تعليقاً عن ماوصفه إعلام الأسد استهداف للمناطق المدنية في حلب من قبل "المجموعات الإرهابية" ،  أن" مدينة حلب تدفع اليوم ضريبة ثباتها ووفائها للوطن وصبر أهلها على البلوى" ، و دعا "المسؤولين إلى اتخاذ خطوات حازمة في محاسبة الإرهابيين الذين لا يحسون أن الأطفال الذين قتلوهم كانوا ينتظرون هذا الصباح ليحتفلوا بانتصار سيدنا عيسى عليه السلام على من أرادوا موته وقتله".

وأضاف حسون أن "هؤلاء الإرهابيين الذين تدعمهم السعودية وقطر وتركيا هم أعداء الإنسانية وأعداء الله” متوجها إلى حكام هذه الدول بالقول” دماؤنا لن تنسى وأطفالنا لن ننسى دماءهم أبدا ومساجدنا وكنائسنا لن ننسى أنوارها أبدا .. قلتم منذ أشهر أنكم ستزودون المجرمين بأسلحة غير فتاكة وهذه هي الاسلحة التي تستعمل اليوم في قتل المدنيين".

وطبعاً لم يَفت مفتي الأسد ان يحرك النتانة و القذارة المتجذرة في نظام الأسد ضد كل من يقف مع الشعب ، فقال  هذه الاعتداءات "الإرهابية  تأتي بالتزامن مع احياء أخوتنا من الأرمن ذكرى مرور مئة عام على المذابح بحقهم على يد العثمانيين أجداد أردوغان ، وسنسجل لأبنائنا وأحفادنا أن الحكومة التركية وإن المجرم أردوغان ومن معه هم الذين دمروا الشعب السوري والصناعة السورية وحلب بالذات وسنسجل لأبنائنا في التاريخ أن هؤلاء لن نحاسب الشعب عنهم إنما سنحاسبهم في التاريخ وكل من وقف معهم".

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ