رغم القصف .. مباريات كروية ترفع معنويات "مبتوري الأطراف" في إدلب
رغم القصف .. مباريات كروية ترفع معنويات "مبتوري الأطراف" في إدلب
● أخبار سورية ١٦ يناير ٢٠١٨

رغم القصف .. مباريات كروية ترفع معنويات "مبتوري الأطراف" في إدلب

نظّم مركز التأهيل والعلاج الفيزيائي، التابع لمديرية الصحة في محافظة إدلب السورية، الخاضعة لسيطرة المعارضة، مباراة كروية، شارك فيها عدد من المصابين خلال هجمات قوات الأسد على مناطقهم.

وأقيمت المباراة الودية؛ بهدف رفع معنويات المصابين، وتشجيعهم ودمجهم مجدداً بالمجتمع، وقبيل بدء المباراة، خرج لاعبو الفريقين إلى أرضية الملعب، وأجروا تمارين الإحماء، والتقطوا الصور التذكارية.

وقال أحد مسؤولي مركز التأهيل والعلاج الفيزيائي، يُدعى محمد ماري، لوكالة "الأناضول"، إن المركز يقدّم خدماته العلاجية للمرضى مجاناً، موضحاً أن المباراة التي نظموها رفعت من معنويات المصابين، وأن المركز يهدف من خلال هذه الفعاليات إلى إعادة جعل المصابين أفراداً فعّالين في المجتمع.

من جانبه، قال اللاعب يوسف عبد القادر (26 عاماً)، إنه يخوض أول مباراة له بعد فقده ساقه في إحدى الهجمات التي شنتها قوات النظام على إدلب، مشيراً إلى أنه يسعى من خلال التدريبات وممارسة الرياضة، إلى استعادة نشاطه السابق.

تجدر الإشارة إلى أن هجمات قوات الأسد على مختلف المناطق أسفرت عن مئات الآلاف من الضحايا والجرحى والمصابين، فضلاً عن ملايين النازحين والمشردين.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ