رواية هوليودية لـ"فاشونيستا العساكر" في ظهورها الأول عقب الإصابة!
رواية هوليودية لـ"فاشونيستا العساكر" في ظهورها الأول عقب الإصابة!
● أخبار سورية ٢٨ ديسمبر ٢٠١٩

رواية هوليودية لـ"فاشونيستا العساكر" في ظهورها الأول عقب الإصابة!

نشرت الإعلامية الموالية للنظام "ريم مسعود" تسجيلاً مصوراً في ظهورها الأول عقب حادث سير تعرضت له مؤخراً برفقة عدد من عناصر و ضباط جيش النظام في ريف إدلب الجنوبي الشرقي.

وظهر في الفيديو المراسلة الحربية التي تنحدر من محافظة اللاذقية، إلى جانب سيارة عسكرية محطمة، تروي تفاصيل الحادث الـ "هوليودية" قائلةً "نحن تعتذر لأننا أزعجناكم بسبب إصابتنا، لقد كنا مكلفين، بمهمة في ريف ادلب الجنوبي في قرية السمكة، وما حصل معنا، جاء نتيجة ضغط الهواء، فارتفعت السيارة، وانقلبت عدة مرات باتجاه طريق ترابي" حسب وصفها.

وأضافت مسعود "بعد الحادث كنا نضحك ونمزح مع أبطال الميادين، وعندما وصلت سيارة الإسعاف، غبت عن الوعي نتيجة الضربة على الرأس"، الأمر الذي أثار السخرية لدى الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب تناقض بين تصريحات الإعلامية الموالية، فيما يبدو أنها تحاول الحصول على المزيد من الشهرة من خلال الكذب والتدليس.

وفي ردها على منشور لللإعلامي الشهير في قناة الجزيرة فيصل القاسم قالت مسعود "يا فيصل القاسم الي انت شمتان فينا بهيك حادث، دون أي خدش، لأن في عناية ربانية تلطفت فينا لحمانا من هادا الحادث" حسب زعمها.

وحصلت شبكة "شام" على صورة تداولتها صفحات موالية تظهر "ريم مسعود" في مستشفى حماة العسكري إلى جانب ثلاثة عناصر من عناصر النظام ظهر اثنين منهم بأيدي مكسورة، في حين أن اليد اليمنى لـ "مسعود" ظهرت بحالة جيدة في الصورة على عكس التسجيل المنشور مؤخراً عبر صفحتها الرسمية والذي أظهرت يدها وكأنها مسكورة.

 

d47cdf1e d19b 49bc b662 c31b7bc5dbbd

وسبق أن ظهرت الإعلامية الملقبة بـ "فاشونيستا العساكر" في مقطع فيديو من قرية أبو دفنة، معلنةً السيطرة عليهاا، من قبل جيش النظام، حيث تظهر خلفها المباني مدمرة، بعد القصف الروسي، واتباع النظام سياسة الأرض المحروقة.

في حين تتعمد وسائل إعلام النظام التحريض ضد السكان في المناطق المحررة، في الوقت الذي ظهر فيه عشرات الإعلاميين المقربين من نظام الأسد في تسجيلات مصورة مفعمة بالتشفي من الضحايا بما يخالف المعايير الصحفية التي لا يتحلى إعلام النظام بأجزاء منها، كما يرى معظم الشعب السوري الذي طالما سخر من كذب وتضليل الإعلام الرسمي في العديد من المناسبات.

هذا وبات ظهور أسم على حساب أسماء بارزة سابقة، مثل مراسل التلفزيون الرسمي "شادي حلوة"، ومراسلة تلفزيون "الدنيا" كنانة علوش الشهيرة بـ "سيلفي الجثث"، وغيرهم من الأسماء المقرونة بصفات التشفي بالضحايا وتزييف الحقائق، وذلك ضمن عشرات الأمثلة التي وثقها إعلام النظام، كما ظهر في تسجيلات شادي حلوة الشهيرة التي ظهر فيها كيفية تلقينه لميليشيات حزب الله الكلمات باللهجة السورية.

و تزامن ذلك مع ظهور إعلامي روسي في بلدة جرجناز عقب دخولها من قبل ميليشيات النظام، وحمل الفيديو المصور الروسي طابعاً استفزازياً حيث قدم تبريكاته لما وصفه بالشعب السوري بمناسبة دخول البلدة معلناً عن استمرار الحملة العسكرية الرامية إلى تدمير وتهجير المزيد من المناطق في الشمال السوري المحرر.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ