ستة شهداء وجرحى بقصف جوي للنظام على بلدات ريف إدلب
ستة شهداء وجرحى بقصف جوي للنظام على بلدات ريف إدلب
● أخبار سورية ٢٧ أغسطس ٢٠١٩

ستة شهداء وجرحى بقصف جوي للنظام على بلدات ريف إدلب

استشهد ستة مدنيين وجرح آخرون مساء اليوم الثلاثاء، بقصف جوي لطيران النظام المروحي على بلدتي تلمنس ومعرشورين وكفرنبل بريف إدلب الشرقي، في سياق استمرار القصف الجوي على المنطقة بشكل عنيف ومركز.

وقال نشطاء إن طيران النظام المروحي ألقى براميل متفجرة عدة على بلدتي تلمنس ومعرشورين بريف إدلب الشرقي، خلف القصف شهيد في تلمنس وأربعة شهداء بينهم نساء في معرشورين، إضافة لعدد من الجرحى بين المدنيين، عملت فرق الدفاع المدني على نقلهم للمشافي الطبية.

وتعرضت مدينة كفرنبل منذ ساعات الصباح، لقصف صاروخي عنيف ومركز، بعد ليلة عصيبة من القصف الجوي الروسي عاشتها المدينة المنكوبة، خلفت دماراً كبيراً في مرافقها المدنية والأبنية السكنية.

وقال نشطاء إن عشرات الصواريخ استهدفت أحياء مدينة كفرنبل بريف إدلب الجنوبي، منذ ساعات الصباح، خلفت شهيد مدني والعديد من الجرحى، في وقت لاتزال تتعرض المدينة لقصف مكثف بالراجمات والمدفعية.

وكانت تعرضت مدينة كفرنبل ليلاً لقصف جوي عنيف ومركز من الطيران الحربي الروسي، خلف دماراً كبيراً في المرافق المدنية ومنازل المدنيين، حيث أن المدينة شهدت حركة نزوح كبيرة خلال الأونة الأخيرة جراء ماتعرضت له من قصف يومي مكثف.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ