سقوط قذائف عدة على الجانب التركي ... والجيش التركي يرد
سقوط قذائف عدة على الجانب التركي ... والجيش التركي يرد
● أخبار سورية ٢٣ أغسطس ٢٠١٦

سقوط قذائف عدة على الجانب التركي ... والجيش التركي يرد

سقطت ثلاث قذائف صاروخية أمس الثلاثاء على منطقة خالية وسط مدينة كليس جنوبي تركيا، أطلقت من الجانب السوري، وذلك حسبما ذكرت وكالة الأناضول.

ووفقاً للمعلومات التي حصل عليها مراسل الأناضول، من مصادر أمنية، فأن القذائف الصاروخية أطلقت على المدينة من محيط مدينة إعزاز السورية.

وأضافت المعلومات أن سيارات الشرطة هرعت إلى مكان سقوط القذائف، ولم ترد معلومات عن وجود خسائر بشرية جراء القصف، وأضافت المصادر أن القوات المسلحة التركية، ردت بالمدفعية على المواقع التي انطلقت منها القذائف الصاروخية من الجانب السوري.

من جهة أخرى ذكرت مصادر أمنية في المنطقة، أن الجيش التركي المتمركز على الخط الحدودي مع سوريا رد على مصادر إطلاق قذيفتي هاون أطلقت من الجانب السوري على قضاء "قارقامش" التابع لولاية غازي عنتاب، حيث قصف أربعة أهداف لتنظيم الدولة بـ 40 قذيفة مدفعية.

وزاد الجيش التركي أول أمس الاثنين، تدابيره الأمنية على طول الخط الحدودي مع سوريا في قضاء "قارقامش"، التابع لولاية غازي عنتاب(جنوب) والمحاذي لمدينة جرابلس التابعة لمحافظة حلب شمالي سوريا، حيث يرصد الجيش التركي التطورات فيها عن كثب.

والجدير بالذكر أن تنظيم الدولة، الذي يُسيطر على مدينة جرابلس السورية، أطلق خلال الأيام الماضية، تسع قذائف هاون على الخط الحدودي في قضاء قارقامش التابع لولاية غازي عنتاب جنوبي تركيا.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ