شبان يوقعون أحد عملاء "أمن الدولة" بكمين شمال درعا
شبان يوقعون أحد عملاء "أمن الدولة" بكمين شمال درعا
● أخبار سورية ١٦ أبريل ٢٠٢١

شبان يوقعون أحد عملاء "أمن الدولة" بكمين شمال درعا

حاول ثلاثة شبان اغتيال أحد المتعاملين مع ميليشيا أمن الدولة على الطريق الواصل بين مدينة الحارة وبلدة نمر بريف درعا الشمالي.

وقال ناشطون إن شبان نصبوا كمينا لـ "عامر النصار" ومرافقيه على طريق "الحارة – نمر"، وجرى إطلاق بين الطرفين، ما أدى لإصابة أحد الشبان بجروح، قبل أن يقوم بتفجير نفسه عند اقتراب "النصار" منه، ما أدى لإصابة الأخير بجروح، نُقل على إثرها إلى المستشفى.

ويتهم ناشطون "النصار" بقيادة مجموعة مسلحة تعمل حالياً لصالح فرع أمن الدولة في منطقة الجيدور، علما أنه كان قياديا في الجيش الحر قبل سيطرة نظام الأسد على المحافظة عام 2018، حاله كحال الكثير من القياديين العسكريين في المحافظة.

وفي ريف القنيطرة، استهدف مجهولون اليوم، سيارة تقل أحد متزعمي المجموعات المسلحة التابعة للأمن العسكري "فرع سعسع"، على الطريق الواصل بين بلدتي ممتنة ونبع الصخر بعبوة ناسفة، ما أدى لمقتله.

وشهدت محافظة درعا يوم أمس، اغتيال مجهولون لمتزعم مجموعة تعمل لصالح ميليشيا الفرقة الرابعة عبر إطلاق النار عليه على الطريق الواصل بين بلدتي أم المياذن والنعيمة بالريف الشرقي.

وأطلق مجهولون النار على سيارة تقل عددا من العاملين في صفوف الأمن العسكري في مدينة نوى بريف درعا الغربي، ما أدى لمقتل اثنين منهم.

والجدير بالذكر أن العديد من القياديين والعناصر السابقين في الجيش الحر باتوا يعملون في صفوف أفرع النظام الأمنية، ويأتمرون بأمر ضباطه، لتنفيذ أجنداتهم في تصفية الشخصيات الثورية والعسكرية التي رفضت الانضمام لمخططات ومكائد النظام.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ