شبيح من آل الأسد: النظام عاجز عن التصدي لـ "كورونا" والاقتصاد لتمويل الجيش فقط ..!!
شبيح من آل الأسد: النظام عاجز عن التصدي لـ "كورونا" والاقتصاد لتمويل الجيش فقط ..!!
● أخبار سورية ٢٠ مارس ٢٠٢٠

شبيح من آل الأسد: النظام عاجز عن التصدي لـ "كورونا" والاقتصاد لتمويل الجيش فقط ..!!

بث الشبيح "وسيم الأسد"، قريب رأس النظام المجرم "بشار الأسد" تسجيلاً مصوراً عبر صفحته الشخصية في "فيسبوك" تعليقاً منه على فايروس "كورونا"، موجهاً حديثه إلى متابعيه في مناطق سيطرة النظام.

واستهل الشبيح الفيديو في التبجح بنظرية المؤامرة الكونية التي طالت النظام من قبل الدول المعادية حسب وصفه، مشيراً إلى أنّ حديثه عن فايروس "كورونا"، يأتي بسبب عدم تنفيذ قرارات الوقاية المزعومة.

وتابع قائلاً: "الاقتصاد السوري لا يكفي سوى جيش النظام وبعض المشاريع الاستثمارية التي ينفذها شخصيات مقربة من الأسد تحت غطاء تصدير واستيراد المواد الأساسية وتأمينها للمواطن"، بحسب رواية موالي نظام الأسد، ويعرف عن الأخير تخصيصه لمعظم موارد وميزانية الدولة في سبيل تكريسها في قتل الشعب السوري.

واستطر الشبيح بالقول من خلال مقارتنه مع باقي الدول بأنّ الدولة في إشارة واضحة إلى نظام الأسد الذي يختزل فيه الموالين له كامل سوريا، داعياً إلى مراعاة ظروف الدولة "بسبب الحصار الاقتصادي المفروض على سوريا منذ تسعة سنوات"، متناسياً أن كل تداعيات هذه الحرب بسبب حرب وجرائم النظام.

في حين افتضح "وسيم" نظامه الإجرامي الموالي الذي وصفه بأنه عاجز عن التصدي للفيروس، موضحاً حقيقة العجز عن احتواء هذا المرض والوقاية، قائلاً: "إذا تفشى الفيروس لن يتم السيطرة عليه"، ما يكشف زيف إدعاءات إعلام النظام التي تنص على استكمال كامل التجهيزات للتصدي لهذا الفايروس.

هذا ويعتمد نظام الأسد على إيصال رسائل إلى سكان مناطق سيطرته عبر بعض الشخصيات التي طالما استخدمها في التشبيح له على مدار السنوات الماضية التي شهدت الحرب الوحشية التي شنتها نظام الأسد ضدَّ الشعب السوري المطالب بالحرية والكرامة.

يشار إلى أنّ إعلام النظام بات يجري مقابلات شخصية مع عدد من المارة في شوارع المدن والبلدات الخاضعة لسيطرة النظام متسائلاً بلهجة تشبيحية عن اسباب عدم تطبيق القرارات القاضية بالالتزام بالمنازل وتعطيل معظم النشاطات، كما كتب بعض إعلاميي النظام منشورات بألفاظ سوقية تهاجم مخالفي القرار في الوقت الذي تمثلت فيه إجراءات

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ