شهداء وجرحى بقصف طائرات حربية على ريف ديرالزور
شهداء وجرحى بقصف طائرات حربية على ريف ديرالزور
● أخبار سورية ٢٧ أكتوبر ٢٠١٦

شهداء وجرحى بقصف طائرات حربية على ريف ديرالزور

أغارت طائرات حربية اليوم ذكر ناشطون أنها تتبع على الأغلب للتحالف الدولي على منزل في قرية بريهة بناحية البصيرة بريف ديرالزور، مما أدى لسقوط عدد من الشهداء والجرحى في صفوف المدنيين غالبيتهم من الأطفال.

وأكد ناشطون على أن عدد الشهداء وصل إلى خمسة بينهم أربعة أطفال، كحصيلة أولية وغير نهائية نظرا لعدم المقدرة على تغطية الأحداث بشكل سريع في المنطقة بسبب سيطرة تنظيم الدولة عليها.

كما وأغارت طائرات حربية تابعة للتحالف الدولي على أطراف قرية الباغور الحدودية مع العراق، وسط سماع أصوات انفجارات وقصف ناتجة عن الغارات على نقاط في الجانب العراقي.

هذا وقد جرت اشتباكات عنيفة اليوم بين عناصر تنظيم الدولة وقوات الأسد في محيط المطار العسكري بعد هجوم عنيف شنه التنظيم على معاقل قوات الأسد، وسط غارات جوية استهدفت محيط المطار وحيي الحميدية والصناعة.

والجدير بالذكر أن الثامن عشر من الشهر الجاري شهد قصفا عنيفا للطائرات الحربية على قرى بناحية البصيرة بالتزامن مع استهداف الجسور، وسقط حينها شهداء وجرحى وواجه المدنيين صعوبات كبيرة في نقل الجرحى إلى النقاط الطبية بسبب خروج غالبية الجسور المشيدة على نهر الفرات عن الخدمة.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ