صد محاولة تسلل لتنظيم الدولة غربي درعا أوقعت قتلى في صفوف التنظيم
صد محاولة تسلل لتنظيم الدولة غربي درعا أوقعت قتلى في صفوف التنظيم
● أخبار سورية ٥ يونيو ٢٠١٨

صد محاولة تسلل لتنظيم الدولة غربي درعا أوقعت قتلى في صفوف التنظيم

تمكنت فصائل الثوار في بلدة حيط بريف درعا الغربي مساء الأمس الاثنين من صد محاولة تسلل لعناصر تابعين لتنظيم الدولة على أطراف البلدة موقعين عدد من القتلى في صفوف التنظيم, وسحب جثة أحدهم.

وفي التفاصيل، نقل ناشطون من بلدة حيط في منطقة حوض اليرموك في ريف درعا عن اندلاع اشتباكات عنيفة بين فصائل غرفة عمليات صد البغاة وعناصر تابعين لتنظيم الدولة حاولوا التسلل إلى أحد نقاط الفصائل على أطراف البلدة من جهة حيط.

واستمرت الاشتباكات لعدة ساعات قبل أن ينسحب ما تبقى من عناصر المجموعة التي تتبع لتنظيم الدولة ومقتل عدة أفراد منهم, تمكن الثوار من سحب جثة أحدهم، بالإضافة إلى استشهاد ثلاثة عناصر تابعين لحركة أحرار الشام خلال الاشتباكات.

يذكر أن بلدة حيط شهدت منذ عدة أيام قيام عناصر تابعين لغرفة عمليات صد البغاة بمهاجمة أحد النقاط التابعة لتنظيم الدولة على أطراف بلدة سحم الجولان تمكنوا خلالها من قتل سبعة عناصر تابعين للتنظيم واغتنام أسلحة وذخائر.

هذا وتعتبر بلدة حيط محاصرة بشكل شبه كامل من قبل تنظيم الدولة منذ ما يزيد عن سنتين, حيث يعتبر وادي اليرموك الطريق والمنفذ الوحيد للبلدة لإخلاء الجرحى وإدخال المواد الغذائية والتموينية.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ