صفعة جديدة للأسد في الغوطة الغربية .... قتلى وجرحى وخسائر مادية
صفعة جديدة للأسد في الغوطة الغربية .... قتلى وجرحى وخسائر مادية
● أخبار سورية ٢١ أكتوبر ٢٠١٦

صفعة جديدة للأسد في الغوطة الغربية .... قتلى وجرحى وخسائر مادية

كبد الثوار في الغوطة الغربية اليوم قوات الأسد خسائر بشرية ومادية، حيث تمكنوا من قتل العديد من العناصر على أطراف بلدة الديرخبية التي سيطرت عليها قوات الأسد قبل عدة أيام.

فقد أعلن الثوار عن تمكنهم من قتل أكثر من 20 عنصرا من قوات الأسد بعد تفجير عبوة ناسفة زرعوها على طريق بلدة الديرخبية، كما وتمكنوا من تدمير سيارة مزودة برشاش "عيار 23" بعد استهدافه على جبهة معمل الملك في الديرخبية.

وكانت طائرات الأسد الحربية والمروحية أغارت على مخيم خان الشيح ومحيطه ومحيط بلدة الديرخبية بشكل مكثف وعنيف، حيث وصل عدد البراميل التي ألقتها المروحيات إلى 24 برميلاً، واستهدفت قوات الأسد مزارع خان الشيح بأربعة صواريخ "أرض – أرض" بالإضافة لقصف مدفعي متقطع على المنطقة.

وشن الطيران الحربي بعد منتصف الليلة الماضية غارات جوية عدة على المخيم ومحيطه.

وكانت قوات الأسد قبل عدة أيام شددت الحصار على المدنيين في مخيم خان الشيح ومحيطه بعدما تمكنت من السيطرة على بلدة الديرخبية بدعم جوي مكثف وبعد هجوم بري قوي.

والجدير بالذكر أن نظام الأسد يسعى لإفراغ محيط العاصمة دمشق من سكانها وثوارها بغية تأمين مركز ثقله بشكل أكبر، حيث بدأ حملته بتهجير أهالي مدينة داريا ومن ثم اتجه إلى مدينة معضمية الشام ومدينة قدسيا وبلدة الهامة، ويحاول تضييق الحصار على خانق الشيح وتهجيرهم عبر إرهابهم بالقصف الهمجي اليومي.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ