طائرة بدون طيار تستهدف سيارة مدنية بريف إدلب
طائرة بدون طيار تستهدف سيارة مدنية بريف إدلب
● أخبار سورية ٢ نوفمبر ٢٠١٦

طائرة بدون طيار تستهدف سيارة مدنية بريف إدلب

استهدفت طائرة استطلاع بدون طيار، يعتقد أنها تابعة للتحالف الدولي سيارة مدنية على أطراف مدينة كفرتخاريم بريف إدلب الغربي، أوقعت شهيدان كانا داخل السيارة.

وقال ناشطون في إدلب إن طيران الاستطلاع لم يفارق أجواء الريف الشمالي والغربي من محافظة إدلب طوال ساعات أمس الأربعاء، قبل أن يستهدف بعدة صواريخ سيارة مدنية من نوع فان على طريق مدينة كفرتخاريم - سلقين شمالي مدينة كفرتخاريم، أسفرت عن تفحم جثتي شخصين كانا داخل السيارة المستهدفة.

وأكد مصدر خاص لشبكة شام الإخبارية أن الشهداء مدنيان من أبناء مدينة كفرتخاريم ولا ينتميان لأي فصيل عسكري، يعملان في الصرافة وتجارة السيارات، نافياً انتمائهم لفصيل كتائب الإيمان كما روجت بعض الصفحات الإعلامية، وأن والد أحدهما كان قيادياً في كتائب الإيمان سابقاً.

كما نفى المصدر ارتباط الشهيدين بجبهة فتح الشام بشكل مطلق، والتي نشرت عبر معرفاتها الرسمية خبراً لم تؤكد فيه انتمائهم لها بالمطلق وقالت أنهما ينتميان لفصيل من الثوار لم تحدده في خبرها.

هذا الخبر لاقى ردود فعل عديدة عن استهداف طائرة بدون طيار لسيارة مدنية، يعتقد أن الاستهداف كان لقيادي في إحدى الفصائل لاسيما فتح الشام التي تعرضت لاستهداف مماثل في المنطقة منذ قرابة الشهر أوى بحياة أبرز الشرعيين في الجبهة.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ