عبر المآذن ... نظام الأسد يدعو أهالي الغوطة الشرقية للخروج بمسيرة داعمة للأسد
عبر المآذن ... نظام الأسد يدعو أهالي الغوطة الشرقية للخروج بمسيرة داعمة للأسد
● أخبار سورية ١٦ مايو ٢٠٢١

عبر المآذن ... نظام الأسد يدعو أهالي الغوطة الشرقية للخروج بمسيرة داعمة للأسد

دعا نظام الأسد الأهالي في مدن وبلدات الغوطة الشرقية بريف دمشق، اليوم الأحد، عبر مكبرات الصوت للتجمّع من أجل الخروج بمسيرة داعمة لرأس النظام بشار الأسد.

وقال موقع "صوت العاصمة"، إنّ "المساجد دعت الأهالي عبر مكبرات الصوت إلى التجمع في مراكز بلداتهم واصطحاب الأعلام الوطنية وصور بشار الأسد".

وبحسب الموقع فإنه من المقرّر أن تلتقي المسيرات المزمعة في بلدة كفر بطنا، حيث تقام الفعالية المركزية الداعمة للأسد، موضحا أنّ الشعب الحزبية في مدن وبلدات الغوطة أوعزت لمؤذّني المساجد بإطلاق هذه الدعوات.

وتضمّن نداء المساجد طلبا للأهالي يقضي بإغلاق المحال التجارية وإنهاء الأعمال للمشاركة في المسيرة الداعمة.

وكانت عدد من الدول الغربية في مجلس الأمن الدولي، رفضت الانتخابات الرئاسية في سوريا المزمع انطلاقها في الشهر الجاري، والتي سيشارك فيها الإرهابي بشار الأسد، وكان على رأس هذه الدول أمريكا وفرنسا وبريطانيا.

وكانت "المحكمة الدستورية العليا" التابعة للنظام أعلنت عن النتائج النهائية لطلبات الترشح للانتخابات الرئاسية المقرر تنظيمها خلال الشهر الجاري، حيث قالت إنها قبلت ترشيح رأس النظام الإرهابي "بشار الأسد"، إلى جانب "عبد الله سلوم عبدالله" و"محمود أحمد مرعي".

هذا وسبق أن أثار عدد من المتقدمين للانتخابات الرئاسية المزعومة بمناطق سيطرة النظام الجدل والسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيّما مع تأييدهم العلني للإرهابي "بشار الأسد"، الذي من المفترض أن يكون منافساً لهم فيما يصفه إعلام النظام بـ"العرس الديمقراطي الوطني".

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ