عضو بـ "مجلس التصفيق وزوجته" يُشبحان على مضيفة طيران خلال رحلة جوية
عضو بـ "مجلس التصفيق وزوجته" يُشبحان على مضيفة طيران خلال رحلة جوية
● أخبار سورية ٤ أكتوبر ٢٠٢١

عضو بـ "مجلس التصفيق وزوجته" يُشبحان على مضيفة طيران خلال رحلة جوية

تناقلت صفحات موالية لنظام الأسد منشورا نسبته إلى مضيفة جوية تدعى "نور خالد منون"، كشفت خلاله عن حادثة تعرضها للإهانة والشروع بالضرب من قبل عضو في مجلس التصفيق التابع للنظام.

ويستهل المنشور المتداول بمخاطبة رأس النظام الإرهابي بشار الأسد وزوجته أسماء الأخرس المعروفة بسيدة الجحيم، إلى جانب من وصفتهم بأنهم "السادة المسؤولون"، وتروي تفاصيل رحلة جوية بين "القامشلي ودمشق".

وذكرت أن أثناء استقبال الركاب وقيامها بالتأكد من جلوس كل راكب في مكانه، قام عضو مجلس الشعب رمزت إليه باسم (م ع ج) وزوجته بالتعدي عليها وإهانتها والشروع بالضرب لولا زميلها الذي قام بسحبها لمقدمة الطائرة وحاول الدفاع عنها.

وأضافت، أن بعد طلب الشرطة لتحرير ضبط بالواقعة واتخاذ الاجراءات المتبعة قانونيا في حالة الراكب المشاغب، ولكن الراكب العضو المذكور تذرع بحضانته وعلاقاته واتصالاته وقام بقلب الحق إلى باطل.

واستطردت في تفاصيل الحادثة بأن زوجة عضو المجلس المذكور قامت بشتمها إلى جانب جولة من الصراخ التي انتهت بتهديد عضو مجلس الشعب للموظفة بالاتصال بالوزير ورغم كل ذلك تمت لفلفة الموضوع ولم يتخذ أي إجراء بحق العضو المذكور بسبب اتصالاته التي لم تتوقف، حسب نص المنشور.

وتجدر الإشارة إلى أن أعضاء ما يسمى "مجلس التصفيق"، لدى نظام الأسد تقتصر أعمالهم على المدخلات الإعلامية وتأييد القرارات الرسمية، في حين يستغلون كما كافة مسؤولي نظام الأسد الحصانة التي يحصلون عليها خلال فترة عضويتهم، وكثيراً ما يجري الحديث عن ممارساتهم التشبيحية بحق المدنيين، علاوة على أن معظم الأعضاء هم من الشخصيات النافذة وقادة الميليشيات الموالية للنظام.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ