علوش: لا خلاف شخصي مع جيش الأمة ..إنما مع عصابة من المفسدين
علوش: لا خلاف شخصي مع جيش الأمة ..إنما مع عصابة من المفسدين
● أخبار سورية ٨ يناير ٢٠١٥

علوش: لا خلاف شخصي مع جيش الأمة ..إنما مع عصابة من المفسدين

أكد القائد العسكري للجبهة الإسلامية وقائد جيش الإسلام "زهران علوش" أن لا خلافا شخصيا مع جيش الامة ولكن كان خلافا بين عصابة من المفسدين والامة ذاتها في الغوطة الشرقية على حد تعبيره .


وأشار علوش خلال لقاء بثه ناشطون مقربون من جيش الإسلام، إلى ان هذا الخلاف نشأ بسبب انحراف جيش الأمة عن المسار الذي خطه المجاهدون لمكافحة نظام الأسد الفاسد بل وأصبحوا يشبهونه في تصرفاتهم، مما دعى أهالي الغوطة للاستغاثة من هذه العصابة المجرمة الأمر الذي دعى القيادة الموحدة في الغوطة الشرقية لاستئصالهم والقضاء عليهم.

وأضاف "علوش" إيذاء جيش الأمة للمجاهدين تزامن مع محاولات نظام الأسد للتقدم على جبهات الغوطة الشرقية، وبعد تكرار هذا الأمر قاموا بتتبع الامور أمنيا و أمسكوا برؤوس الخيوط التي تثبت فضائع إرتكبها "جيش الأمة" .

وفي إجابته على كيفية قبول جيش الأمة في القيادة الموحدة للغوطة الشرقية .. قال على أن ذلك جاء بمحاولة حل الأمور بالعلاج وليس بالبتر حسب وصفه ، بناءا على طلبات بعض الناس الطيبين ، ولكن بعد إستمرارهم في الإفساد كان لا بد من القضاء عليهم .

ونوه "علوش" إلى أن التوفيق والخطط العسكرية الناجحة كانت سببا في السرعة القياسية التي تم فيها القضاء على جيش الامة، وقال أن لا دماء أريقت أثناء المعركة ، بالرغم من تحقيقها لأهدافها بنسبة 90% ومن بعدها تم إمهال الفلول وقتا من الزمن .

وقال علوش أن لا أعمال عسكرية لقائد جيش الأمة وأنه ليس قائدا ثوريا ، بل كان يسرق أعمال المجاهدين بالإضافة لإفساده في الأرض .

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ