عينا "نصر الله" دمعت للقاء الأسد وخامنئي.. ونواب وإعلاميون يسخرون
عينا "نصر الله" دمعت للقاء الأسد وخامنئي.. ونواب وإعلاميون يسخرون
● أخبار سورية ٢٨ فبراير ٢٠١٩

عينا "نصر الله" دمعت للقاء الأسد وخامنئي.. ونواب وإعلاميون يسخرون

عبر الأمين العام لميليشيا حزب الله اللبناني الإرهابي "حسن نصر الله" عن تأثره باللقاء بين بشارة الاسد والمرشد الأعلى في إيران "علي خامنئي"، وقال ذلك خلال لقاء داخلي وخاص عقده نصر الله مع الهيئات النسائية في حزب الله «عيناي دمعتا عندما رأيت صورة الإمام القائد مع الرئيس بشار الأسد».

وتناقل ناشطون مقربون من «حزب الله»، عبر مواقع التواصل الإجتماعي الكلام المنسوب إلى نصرالله حول عينيه الدامعتين، ما استدعى تعليقات من خصوم للحزب أبرزها لنائب رئيس مجلس النواب السابق فريد مكاري الذي قال عبر «تويتر»: «نصرالله قال إن عينيه دمعتا لصورة خامنئي والأسد. يا سيّد حسن: لبنانيون كثر أبكاهم النظامان المتعانقان: أهالي الشهداء الذين سقطوا بالراجمات والتفجيرات والاغتيالات، والمعتقلون في سجون المخابرات، والناس الذين دمّرت حياتهم حروب الأجندات الإقليمية. هذه صور بشعة وحدها تستحق دموع الألم».

وسخرت الإعلامية ديانا مقلّد من مشهد عناق الأسد وخامنئي، فكتبت بصورة كاريكاتيرية «الأسد لخامنئي: القادة العرب عم يطبعوا العلاقات معي بهدف إخراجك من سوريا» وخامنئي يرد: «هههههه ظرفاء العرب… هات عبطة».

وعلّق الصحافي طوني أبي نجم على مشهد العناق قائلاً «فؤاد السنيورة دمعت عيناه لرؤية أطفال لبنان يموتون في حرب تموز فسخروا منه. حسن نصر الله دمعت عيناه للقاء خامنئي وبشّار فهلّلوا له! بئس الممانعة والممانعين…».

أما النائب السابق فارس سعيد فكتب عبر حسابه « أنهت زيارة الأسد إلى طهران نظرية بعض العرب في «تعريب» النظام السوري». وأضاف «الأسد رهينة الإيرانيين والروس وربما الإسرائيليين، فهل ينجو من كثرة التزاماته وارتباطاته؟».، وفق "القدس العربي".

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ