غرف عمليات نظام الأسد في حلب القديمة تحت مرمى نيران الثوار
غرف عمليات نظام الأسد في حلب القديمة تحت مرمى نيران الثوار
● أخبار سورية ٦ مايو ٢٠١٥

غرف عمليات نظام الأسد في حلب القديمة تحت مرمى نيران الثوار

إستهدف الثوار "عناصر كتائب الصفوة الإسلامية والفوج الأول" غرف عمليات ميليشيات الأسد في حي باب النصر بحلب القديمة بمدينة حلب بقذائف من مدفع جهنم ، حيث تم إستهداف كل من فندق سمير أميس وفرع النجدة بالقذائف وتم تحقيق إصابات مباشرة في صفوفهم ، و للعلم فإن الفندق وفرع النجدة يبعدان مايقل عن 500 متر عن ساحة سعد الله الجابري ، واللذان اتخذتهما ميليشيات الأسد ثكنات عسكرية لها .

و تأتي هذه التطورات  في ظل إستمرار الإشتباكات في منطقتي الجديدة وساحة الحطب بهدف إكمال السيطرة عليهم بين قوات الأسد وعناصر الثوار ، ليكون الأخير بذلك قد أصبح على مشارف ساحة سعد الله الجابري ، و في مدينة حلب أيضا فقد إستهدف الثوار أماكن تمركز قوات الأسد في حي الراشدين بقذائف المدفعية والهاون .

و تجدر الأشارة إلى أن كتائب "ثوار الشام" قصفت بقذائف جهنم وصواريخ غراد مدرسة المدفعية في الراموسة بعد منتصف الليل ، استهدفت من خلاله تجمعاً لعناصر الأسد داخل كلية المدفعية ، و أدى ذلك لقتل 9 عناصر على الأقل وجرح آخرين .

كما استهدفت مبنى المدفعية بعدة قذائف أصابت دشمة على المدخل الرئيسي بصاروخ غراد تسبب بتدمير مدفع رشاش عيار 23 ومقتل طاقمه ، علماً أن هذا المدفع كان يرصد ويقصف حي "العامرية" مسبباً بقتل العديد من المدنيين في وقت سابق .

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ