"فتح" حلب .. تتوعد بضرب قوات الأسد طول جبهة حلب حتى التحرير
"فتح" حلب .. تتوعد بضرب قوات الأسد طول جبهة حلب حتى التحرير
● أخبار سورية ٢٩ أبريل ٢٠١٥

"فتح" حلب .. تتوعد بضرب قوات الأسد طول جبهة حلب حتى التحرير

توعدت "غرفة عمليات فتح حلب" بضرب نظام الأسد على طول جبهة حلب ، حتى تحرير كل حلب مهما كانت تحصينات قوات الأسد قوية .

و قال الرائد ياسر عبد الرحيم قائد "غرفة عمليات فتح حلب" ، في تصريحات لوكالة الأناضول ، أن "غرفة عمليات حلب تسعى إلى توحيد جهود كافة الفصائل العسكرية في المدينة، التي ستتولى عملية التحرير، كل فصيل بحسب إمكانياته، وستقوم تلك الفصائل بإدارة المدينة بعد تحريرها"، مشيراً إلى أن "فصائل المعارضة استفادت من تجارب التوحيد السابقة التي لم تنجح، وستتلافى الأخطاء التي اعترتها"، وأكد "وجود ضغوط كبيرة من أهالي مدينة حلب للإقدام على هذه الخطوة، لتخليصهم من المعاناة التي يعيشونها"، كما لفت إلى أن قادة الفصائل تعهدوا بخوض المعركة حتى نهايتها وحماية المدنيين، ورفع الظلم عنهم.

وتوعد الرائد عبد الرحيم بضرب النظام على طول جبهة حلب، مؤكدًا أن التحصينات الكبيرة للنظام لن تشكل عائقًا للتقدم، فقد سبق وأن تمكنت فصائل المعارضة من اختراق أعتى تحصينات النظام ودفاعاته. وأوضح أن غرفة عمليات فتح حلب تعمل على توحيد الرؤى السياسية لجميع الفصائل، وأن "حماية المدنيين والحفاظ على المرافق العامة هي الرؤية التي تتفق عليها جميع الفصائل".

وتضم غرفة عمليات "الفتح": الجبهة الشامية، وفيلق الشام، وأحرار الشام، وجيش الإسلام، وتجمع فاستقم كما أمرت، حيث يأتي تشكيلها بعد التقدم الكبير الذي أحرزته في محافظة إدلب، فيما دعا البيان جميع الفصائل المقاتلة في حلب وريفها للانضمام إليها.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ