قائد الحرس الثوري يجدد التأكيد على دعم "الأسد" حتى خروج جميع "الأعداء" ..!!
قائد الحرس الثوري يجدد التأكيد على دعم "الأسد" حتى خروج جميع "الأعداء" ..!!
● أخبار سورية ١٥ يناير ٢٠٢٠

قائد الحرس الثوري يجدد التأكيد على دعم "الأسد" حتى خروج جميع "الأعداء" ..!!

جدد قائد الحرس الثوري الإيراني، حسين سلامي، الثلاثاء، التأكيد على دعم نظام الملالي لنظام الأسد ضد الشعب السروي، لافتاً إلى أن إيران تقف مع سوريا حتى خروج جميع من وصفهم بـ"الأعداء" من أراضيها، وفقا لما نقلته وكالة أنباء فارس شبه الرسمية الإيرانية.

وقال سلامي لدى استقباله الوفد السوري الذي وصل إلى طهران الاثنين لتقديم العزاء بمقتل قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري قاسم سليماني، إن إيران تقف مع سوريا حتى خروج جميع "الأعداء" منها، معربا عن ثقته بحدوث ذلك.

وأشار قائد الحرس الثوري الإيراني إلى أن بلاده تعد وحدة الأراضي السورية مثل وحدة أراضيها، وقدم التعزية بدوره للوفد السوري بمقتل سليماني كونه "جاهد" على الأراضي السورية لمحاربة "الإرهاب"، وفق وصفه.

وكان قد وصل سوري رفيع المستوى إلى العاصمة الإيرانية، الاثنين، يرأسه رئيس الوزراء السوري، عماد خميس، ويضم وزير الخارجية، وليد المعلم، ووزير الدفع علي أيوب، وقلدت سوريا سليماني وسام "بطل الجمهورية" لمساهمته فيما أسمته "محاربة الإرهاب" على أراضيها، ومن المقرر أن يسلم أيوب الوسام لعائلة قائد فيلق القدس السابق.

ولإيران تاريخ حافل لايزال مستمراً في الإجرام بحق الشعب السوري خلال السنوات الماضية، حيث تشارك بعشرات الميليشيات في دعم نظام الأسد ضد إرادة الشعب السوري المتطلع للحرية، في وقت تعمل على الهيمنية دينياً واقتصادياً وعسكرياً في مناطق عديدة بسوريا.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ