قاسم: نجاحنا مع القوى الشريفة في سوريا مؤشرًا إيجابيًا ومهمًا لحماية لبنان!!؟
قاسم: نجاحنا مع القوى الشريفة في سوريا مؤشرًا إيجابيًا ومهمًا لحماية لبنان!!؟
● أخبار سورية ٢٤ مارس ٢٠١٥

قاسم: نجاحنا مع القوى الشريفة في سوريا مؤشرًا إيجابيًا ومهمًا لحماية لبنان!!؟

رأى نائب الامين العام لحزب الله الإرهابي نعيم قاسم أن نجاح الحزب في سوريا مع ما أسماهم "القوى الشريفة " التي واجهت "داعش والنصرة والقاعدة " كان مؤشرًا إيجابيًا ومهمًا لحماية لبنان، في مسلسل من الكذب جديد يقوده الحزب نظراً لتردي أوضاعه بعد تعاظم خسائره على الأرض السورية.

وطبعاً بات الحزب بحاجة لتجيش كل لبنان لكي يخفف من حجم الضغط و تعمية العيون عن تدخله السافر مع المليشيات الشيعة في الدفاع عن راس الإرهاب و الاجرام الاسدي.

وقال قاسم "تصوروا لو أن القلمون مع داعش، والقصير مع جبهة النصرة، وعشرون ألف مقاتل تقريبًا ينتشرون في تلك المنطقة في مقابل لبنان، مع المعبر الموجود في جرود عرسال، ومع الاختراق الذي حصل من خلال هذه المدينة، كيف يمكن أن تكون الصورة؟ ستكون سيارات مفخخة وانتحاريون في كل لبنان، عندما كان لهم بعض الوجود هناك وخاصة في منطقة القلمون مرّت 15 سيارة مفخخة، ولم تتوقف السيارات إلاَّ عندما دخل المجاهدون إلى يبرود ورنكوس والجبة وفليطة وضبطوا مراكز تصنيع هذه السيارات، وعندها ضُبط الأمر من مركزه الأساسي، ولذا خفّت الأمور كثيرًا عما كانت عليه في السابق وبتنا نعيش شيئًا أو بعضًا من الأمان".

وتابع قاسم حفل تأبين للقتيل حسن بشير ، "إذًا نجحنا في سوريا في مواجهة خطر القاعدة، ونجح الجيش اللبناني في مواجهة التكفيريين في منطقة البقاع في جوار عرسال والقرى اللبنانية الأخرى، وهذا أمر يُسجل ويفترض على الجميع أن يعززوا هذا الإجماع حول مواجهة التفكيريين".

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ