قتلى وجرحى لميليشيات النظام بانفجارين منفصلين في البادية السورية
قتلى وجرحى لميليشيات النظام بانفجارين منفصلين في البادية السورية
● أخبار سورية ١٩ سبتمبر ٢٠٢٠

قتلى وجرحى لميليشيات النظام بانفجارين منفصلين في البادية السورية

لقي عدد من ميليشيات النظام مصرعهم وجرح آخرين إثر انفجارين منفصلين استهدفا تجمعات لعناصر الميليشيات بريفي دير الزور والرقة في مناطق البادية السوريّة.

وقال ناشطون في موقع "الخابور" إن ثلاثة عناصر من ميليشيات ما يُسمى بـ "الدفاع الوطني"، قتلوا وأصيب آخرين جرّاء انفجار لغم أرضي في بادية بلدة الخريطة بريف ديرالزور الغربي.

وفي سياق متصل أشار الموقع ذاته إلى مصرع عنصرين من ميليشيات النظام وإصابة آخرين جراء انفجار عبوة ناسفة بسيارة عسكرية في بلدة الرصافة جنوب غربي الرقة.

وفي 14 أيلول/ سبتمبر الجاري، قالت مواقع محلية في المنطقة الشرقية إن ميليشيات إيران تكبدت خسائر بشرية ناتجة عن هجومين منفصلين في البادية السورية، إذ تعرضت حواجز عسكرية تابعة للميليشيات الإيرانية للهجوم من قبل مجهولين.

وأوضحت المصادر حينها بأن الحوادث الأخيرة هي ضمن سلسلة هجمات ينفذها مجهولون يعتقد أنهم ينتمون إلى تنظيم "داعش" على نقاط ميليشيات النظام التي تتمركز في عدة مناطق في المحافظات الشرقية.

هذا وسبق أن وثقت مصادر إعلامية محلية تصاعد وتيرة العمليات القتالية التي شنها تنظيم "داعش" في الآونة الأخيرة لا سيّما في مناطق انتشار الخلايا التابعة له في بعض مناطق ريفي حمص ودير الزور وصولاً للمناطق الصحراوية الحدودية مع العراق.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ