قتلى وجرحى وأسير في هجوم فاشل لقوات الأسد على مخيم حندرات شمال حلب
قتلى وجرحى وأسير في هجوم فاشل لقوات الأسد على مخيم حندرات شمال حلب
● أخبار سورية ١٩ يوليو ٢٠١٦

قتلى وجرحى وأسير في هجوم فاشل لقوات الأسد على مخيم حندرات شمال حلب

حاولت قوات الأسد مدعومة بشكل رئيسي بعناصر تابعين لفيلق القدس الفلسطيني فجر اليوم التقدم على جبهات مخيم حندرات شمال حلب، حيث تصدى لهم الثوار وكبدوهم خسائر في الأرواح والعتاد.


حيث قال ناشطون أن الثوار تصدوا لمحاولة قوات الأسد وفليق القدس التقدم فجر اليوم في مخيم حندرات حيث جرت اشتباكات عنيفة جدا تمكن خلالها الثوار من التصدي للهجوم العنيف وكبدوهم خسائر في الأرواح والعتاد.


وأضاف مراسلنا في حلب أبو المجاهد الحلبي أن الثوار تمكنوا خلال الاشتباكات العنيفة التي دارت فجر اليوم من قتل أكثر من 10 عناصر تابعين لفيلق القدس وأسر عنصر اخر، بالإضافة لتدمير مدفع "57" ورشاش "23" على تلة المضافة.


وعلى صعيد أخر تتواصل الاشتباكات العنيفة على جبهات منطقة الملاح وطريق الكاستيلو في محاولة من الثوار استعادة الطريق وما خسروه في الايام الماضية، حيث تمكنوا من تدمير جرافة وقتل وجرح عدد من عناصر الأسد، كما تجري الاشتباكات هذه المناطق وسط غارات جوية مكثفة من طائرات العدو الروسي الذي شن عشرات الغارات على مخيم جندرات ومنطقة الملاح وطريق الكاستيلو ومدن عندان وحريتان وبلدات كفرحمرة وحيان.


وفي ناحية أخرى تجري اشتباكات عنيفة في مدينة حلب على جبهات الخالدية وبني زيد في محاولة من قوات الأسد التقدم وسط غارات جوية مكثفة من طائرات العدو الروسي على نقاط الاشتباكات وعلى أحياء ارض الحمراء ومساكن هنانو والصاخور والكندي.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ