كالعادة دون رد.. إسرائيل تدمر موقع لقوات الأسد في القنيطرة
كالعادة دون رد.. إسرائيل تدمر موقع لقوات الأسد في القنيطرة
● أخبار سورية ١٧ يونيو ٢٠٢١

كالعادة دون رد.. إسرائيل تدمر موقع لقوات الأسد في القنيطرة

استهدفت قوات الاحتلال الاسرائيلي بعد منتصف الليل موقعا لقوات الأسد في ريف القنيطرة ما أدى لتدمير الموقع بشكل كامل، مع أنباء وردت عن سقوط قتلى وجرحى.

وقال ناشطون لشبكة شام أن المدفعية الاسرائيلية استهدفت نقطة عسكرية تابعة لقوات الأسد في بلدة القحطانية في محافظة القنيطرة (جنوب البلاد)، ما ادى لتدمير النوقع بشكل كامل.

وأكد النشطاء أن النقطة المستهدفة عبارة عن نقطة رصد واستطلاع يستخدمها حزب الله الإرهابي في المنطقة، حيث يتواجد في الموقع المستهدف عدد من عناصر الحزب بينهم قيادات مهمة بشكل شبه يومي.

وأشار النشطاء أن القصف كان مركزا واستهدف النقطة بشكل مباشر، ما يعني أن هناك طائرة استطلاع كانت تعطي الإحداثيات بشكل دقيق، حيث استمر قصف النقطة أكثر من 5 دقائق حتى تم تسويتها بالأرض.

ولتأكيد الحادثة فقد أفادت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية بأن دبابات إسرائيلية قصفت نقطة تابعة للنظام السوري قرب الحدود مع إسرائيل، ما أسفر عن تدميرها، وذكرت الصحيفة أن الجيش الإسرائيلي يشتبه في أنه جرى استخدام الموقع مؤخرا من جانب مقاتلي حزب الله الإرهابي.

وبعد تدمير النقطة قامت الطائرات الاستطلاع الإسرائيلية بإلقاء منشورات يظهر فيها القيادي في حزب الله الإرهابي "جواد هشام: وأحد ضباط النظام في سرية الاستطلاع في اللواء 90 المدعو "بشار حسين" وهو متعاون مباشر مع حزب الله، بالإضافة لقائد اللواء حسين حموش.

وهذه المنشورات يظهر فيها المذكورين وهم يراقبون المناطق الاسرائيلية، وذلك على ما يبدو أنه تحدي اسرائيلي لحزب الله ونظام الأسد معًا، ولكن ما جرت العادة لن يكون هناك أي رد من جانب النظام لأنه تعود على الإحتفاظ بحقه.

202183672 278253077417611 6482793181522243254 n

وفيما لم ترد أي معلومات عن سقوط قتلى أو جرحى في المنطقة، إلا أن النشطاء اشارو لرؤية سيارات مسرعة خرجت من المنطقة المستهدفة، ربما تكون قد حملت بالجرحى والقتلى.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ