كتائب الثوار تداهم مواقع تنظيم الدولة في بلدة إبطع شمال درعا
كتائب الثوار تداهم مواقع تنظيم الدولة في بلدة إبطع شمال درعا
● أخبار سورية ٨ سبتمبر ٢٠١٧

كتائب الثوار تداهم مواقع تنظيم الدولة في بلدة إبطع شمال درعا

داهم الثوار أمس الجمعة بشكل مفاجئ معاقل خلايا نائمة مبايعة لتنظيم الدولة في بلدة إبطع بريف درعا الشمالي، وذلك بعد تحركات وعمليات اغتيال في المنطقة.

وذكر ناشطون أن الهجوم كان مخططاً له، وجاء ذلك بعدما شهدت المنطقة عمليات اغتيال وتفجير في البلدة مؤخرا، علما أن مجهولون قاموا أمس الأول باستهداف عنصر تابع للجيش الحر بعبوة ناسفة على طريق "إبطع – جعيلة" ما أدى لاستشهاده.

وأسفر الهجوم عن اعتقال العديد من العناصر بتهمة التعامل والولاء للتنظيم، وتم الإفراج عن بعضهم بعد ثبوت براءتهم، فيما لاذ عدد من المطلوبين بالفرار.

وتأتي هذه الحملة بعد تواتر الحديث عن إمكانية نقل عناصر تنظيم الدولة في القلمون الغربي إلى منطقة حوض اليرموك بريف درعا الغربي، خصوصا بعدما رفض التحالف الدولي إدخالهم لمدينة البوكمال بريف ديرالزور.

والجدير بالذكر أن جيش الثورة تمكن في السادس عشر من الشهر الماضي من إلقاء القبض على انتحاري في بلدة نصيب بريف درعا الشرقي، حيث نجح في كشفه قبل قيامه بأي عمل انتحاري أو تخريبي، وقام الجيش حينها بتجهيز الوحدات الخاصة التابعة له لاستكمال القضاء على الخلية "الداعشية" في البلدة، فيما تشهد محاور حوض اليرموك بشكل شبه يومي بين الثوار وعناصر جيش خالد بن الوليد المبايع لتنظيم الدولة.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ