محاولة اغتيال لـ "أبو صالح طحان" قائد جيش الأحرار بريف حلب الغربي
محاولة اغتيال لـ "أبو صالح طحان" قائد جيش الأحرار بريف حلب الغربي
● أخبار سورية ١ نوفمبر ٢٠١٧

محاولة اغتيال لـ "أبو صالح طحان" قائد جيش الأحرار بريف حلب الغربي

تحدثت مصادر ميدانية في ريف حلب اليوم، عم تعرض القائد العام لجيش الأحرار "أبو صالح طحان" لمحاولة اغتيال من خلال استهداف سيارته بالرصاص بشكل مباشر، قرب حاجز لهيئة تحرير الشام في منطقة البرقوم بريف حلب الغربي.

وقالت المصادر إن مجهولين أطلقوا النار على سيارة "الطحان" المصفحة خلال توجهه لتفقد نقاط رباط لعناصره في ريف حلب الغربي، نشرت صور تظهر السيارة وقد تعرضت لعدة طلقات نارية لم تخترقها كونها مضادة للرصاص.

وجاءت العملية بحسب المصدر قرب حاجز لهيئة تحرير الشام في منطقة جسر البرقوم غربي حلب، فيما لم تحدد هوية الجهة التي أطلقت النار وإن كانت تتبع لهيئة تحرير الشام أو أن طرفاً آخر يحاول إشعال المواجهة من جديد بين الطرفين من خلال استهدافه قرب حاجز للهيئة، تعمل "شام" على التواصل مع المعنيين في هيئة تحرير الشام للاطلاع على تفاصيل القضية.

وكان أعلن "جيش الأحرار" المنضوي في صفوف هيئة تحرير الشام، في الثالث عشر من أيلول انشقاقه عن الهيئة في خطوة هي الثالثة بعد انشقاق حركة نور الدين زنكي والشرعيان "الدكتور عبد الله المحيسني، ومصلح العلياني"، على خلفية خلافات كبيرة داخل تحرير الشام تعمقت بشكل كبير بعد سلسلة التسريبات الصوتية التي نشرت لقياديين من الهيئة مست شخصيات شرعية وعسكرية داخل الهيئة وكشفت تفصيلات عدة عما قامت به تحرير الشام من تعديات على الفصائل في الشمال.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ