مدير الدفاع المدني: ليس لدينا أي مكاسب سياسية وهدفنا مساعدة السوريين
مدير الدفاع المدني: ليس لدينا أي مكاسب سياسية وهدفنا مساعدة السوريين
● أخبار سورية ٢٢ أبريل ٢٠١٧

مدير الدفاع المدني: ليس لدينا أي مكاسب سياسية وهدفنا مساعدة السوريين

أكد "رائد الصالح" مدير الدفاع المدني السوري "الخوذ البيضاء" أن وضعه ضمن قائمة مجلة التايم الأمريكية لأكثر "100 شخصية" تأثيراً في العالم لعام 2017 أمر يدعو للفخر والاعتزاز، مشيرا إلى أن هذا الأمر ليس شخصياً له وإنما للدفاع المدني السوري الذي يضم اكثر من ٣٣٠٠ متطوع.

ولفت "الصالح" أن أحد أهم أسباب نجاح الدفاع المدني هو ترابط وتكاتف أعضاءه، حيث استطاعوا الحصول على ثقة السوريين وشعوب العالم.

وأكد "الصالح" عبر تغريدات على حسابه في موقع تويتر أن إدارة الدفاع المدني ليس لديها أي مكاسب سياسية على المستوى القريب أو البعيد، وأن هدفها مساعدة السوريين نعمل قدر المستطاع للتخفيف من معاناة المدنيين وإعادة الأمل لهم.

وأضاف الصالح: "نعمل قدر الإمكان ونسعى ونأمل لإيقاف نزيف الدم السوري وإنهاء معاناة السوريين وتهيئة الظروف المناسبة ومساعدة النازحين بالعودة  إلى أراضيهم".

ووجه الصالح رسالته للسوريين قائلا: "رسالتي  إلى أهلنا في سوريا، جائزتنا الكبرى هي أننا  حصلنا على قلوبكم وهي أفضل جائزة إلى الأن حصلنا عليها"، وشكر السوريين على تهنئتهم ومساعدتهم للدفاع المدني حتى وصل لهذه المرتبة.

وأخيراً طالب الصالح السوريين بالوقوف إلى جانب الدفاع المدني الذي يسعى لإيقاف نزيف الدم السوري وأيضا إيقاف عمليات التغير الديموغرافي في سوريا.

وكان مدير الدفاع المدني السوري "رائد الصالح" قد اختير ضمن قائمة مجلة التايم الأمريكية لأكثر "100 شخصية" تأثيراً في العالم لعام 2017، وتضم القائمة التي تنشرها المجلة سنويًا شخصيات من عالم السياسية والأعمال والفن والرياضة، من دون ترتيب، ولكنها مقسمة بحسب المجالات التي برزوا فيها.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ