"مزيدا من التصريحات الكارثية" .. صحفي موالي يهاجم "البرازي" خلال زيارته إلى طرطوس
"مزيدا من التصريحات الكارثية" .. صحفي موالي يهاجم "البرازي" خلال زيارته إلى طرطوس
● أخبار سورية ٢٢ يوليو ٢٠٢١

"مزيدا من التصريحات الكارثية" .. صحفي موالي يهاجم "البرازي" خلال زيارته إلى طرطوس

نشر الصحفي الداعم للنظام "كنان وقاف"، منشورا عبر صفحته الشخصية شن خلاله هجوما لاذعا على وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك لدى النظام "طلال البرازي"، تحت عنوان "مزيدا من التصريحات الكارثية".

واستهل المنشور بقوله إن المشكلة حين يصرح وزير التموين بأن طرطوس رائدة بضبط الوضع التمويني ومثالية بتوزيع الخبز وألمح إلى أن من يسمع تصريحاته لن يصدقها، وإذا ظن الوزير نفسه صادق فهذه "كارثة كبرى"، وفق تعبيره.

وأضاف بقوله متمنيا معرفته المسبقة بزيارة وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك "طلال البرازي"، لطرطوس لكي تقال له "الحقيقة كما هي وليس كما تحب أن تسمع من بعض المطبلين جماعتك".

وذكر في خطابه للبرازي بوعده "بمتابعة الوضع الذي تتبجح بمثاليته وانضباطه ، وسنفاجئك بكم الشكاوي التي ستصلنا وسنوصلها إليك "هي إذا لحقناك"، في إشارة إلى تشكيل مجلس الوزراء الجديد من قبل رأس النظام الإرهابي بشار الأسد.

واختتم منشوره في حديثه للمتابعين مطالبا إياهم بمتابعة وضع الخبز "أفران ومعتمدين" بالإضافة للأسعار أو كل ما يتعلق بعمل التموين وحماية المستهلك وإرسالها مدعمة بالصور والوثائق عبر الماسنجر "مشان نفرجي سيادتو"، وفق كلامه.

وكان ترأس "البرازي" اجتماعاً ظهر أنش في مبنى المحافظة بحضور محافظ النظام بطرطوس "صفوان أبو سعدى" وقالت مصادر إعلامية موالية أن الاجتماع ناقش الواقع التمويني في المحافظة والتحضيرات الجارية لتوطين مادة الخبز اعتباراً من 25 تموز الجاري.

وتجدر الإشارة إلى أن النظام السوري وعبر عدة شخصيات أبرزها وزير التموين الذي سبق له إطلاق تصريحات مثيرة ومنافية للواقع تضمنت غالبيتهم حديثه حول موجة غلاء أسعار المواد الأساسية، وتبريرات لتدهور الوضع المعيشي مواصلاً تصديره للوعود الوهمية والكاذبة إضافة للترويج لعدة قرارات حول رفع الأسعار وتخفيض المخصصات برغم وعوده بانفراج وتلاشي أزمة المحروقات.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ