مصرع عدد من قوات الأسد بينهم المسؤول السابق عن المشفى العسكري باللاذقية
مصرع عدد من قوات الأسد بينهم المسؤول السابق عن المشفى العسكري باللاذقية
● أخبار سورية ١٥ أبريل ٢٠٢١

مصرع عدد من قوات الأسد بينهم المسؤول السابق عن المشفى العسكري باللاذقية

رصدت شبكة شام الإخبارية مصرع عدد من ضباط وعناصر قوات الأسد بمناطق متفرقة توزعت على أرياف اللاذقية وطرطوس ودرعا وحماة، بينهم ضابط برتبة لواء وهو المسؤول السابق عن مشفى اللاذقية العسكري.

ولقي الطبيب "رياض أحمد شهاب"، مصرعه وهز ضابط برتبة لواء جراء إصابته بفايروس كورونا، وسبق أن شغل منصب مدير "المشفى العسكري" باللاذقية.

ونعت صفحات موالية العسكري "مزيد مالك سلوم"، المنحدر من مدينة جبلة بظروف مرضية، يضاف إلى ذلك نظيره "وسيم رمضان علي"، يبلغ من العمر 38 عاما وينحدر من مدينة طرطوس.

وقتل العسكري "محمود حافظ الشيخ قدور" المنحدر من بلدة "قمحانة"، بريف حماة على يد مجهولين في محافظة درعا بحسب صفحات النظام التي قالت إنه من مرتبات الفرقة الرابعة.

كما قتل "سومر مرشد اسعد"، في ريف اللاذقية الشمالي وقالت مصادر إعلامية موالية إنه ينحدر من قرى القرداحة، إلى مقتل وجرح عدد من عناصر وضباط النظام على يد الثوار على المحور ذاته.

فيما قتل العسكري "مصطفى خالد إسماعيل" من قرية "دير الفرديس" التابعة لناحية "حربنفسه" بريف حماة الجنوبي في درعا، فيما قتل "رحيم حسن ديب"، بريف السلمية شرقي حماة.

ذكرت مصادر إعلامية محلية أن ميليشيات النظام تكبدت قتلى وجرحى إثر هجمات متفرقة شنتها خلايا تابعة لتنظيم داعش في البادية السوريّة.

وتجدر الإشارة إلى أن ميليشيات النظام تتكبد قتلى وجرحى بينهم ضباط وقادة عسكريين بشكل متكرر، وتتوزع أبرزها على جبهات إدلب وحلب واللاذقية، علاوة على الهجمات والانفجارات التي تطال مواقع وأرتال عسكرية في عموم البادية السورية.

 
المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ