مصطفى: نعمل على تنفيذ برامجنا المتعلقة بإدلب وحماة وشرق الفرات
مصطفى: نعمل على تنفيذ برامجنا المتعلقة بإدلب وحماة وشرق الفرات
● أخبار سورية ١٤ يوليو ٢٠١٩

مصطفى: نعمل على تنفيذ برامجنا المتعلقة بإدلب وحماة وشرق الفرات

تواصل الحكومة السورية المؤقتة مشاوراتها على أساس البحث عن الكفاءات وأصحاب الخبرات والتجارب والاختصاص، بعد أيام من أيام من تعيين "عبد الرحمن مصطفى" رئيسا لها.

وأكد "مصطفى أن "التجارب السابقة تجعلنا ندرك أهمية الخبرات، خاصة أن السنوات الماضية صقلت جانباً واسعاً من خبرات السوريين ونريد أن نستفيد منهم"، مشددا على أن الأبواب مفتوحة لجميع السوريين، مضيفا : "رؤيتي تقوم على متابعة الطريق والبناء فوق ما تم إنجازه".

وأشار "مصطفى" إلى أن الهدف هو بناء حكومة رشيدة، تركز بالدرجة الأولى على ضمان الأمن والاستقرار وتوفير الخدمات، وتحسين الأوضاع الاقتصادية وتأمين فرص العمل، والاستمرار بالعمل واغتنام الفرص وتنفيذ المشاريع، رغم كل مشاريع التدمير والهدم.

وأردف "مصطفى": نحن على تخوم مرحلة جديدة تحتاج إلى التنمية والبناء وأؤمن بأن تنسيق العمل والتواصل وتبادل الخبرات وبناء الثقة هي من أهم مقومات العمل الضرورية لإدارة المناطق المحررة خلال الفترة القادمة وتسيير العمل فيها ومواجهة التحديات.

وأضاف: سنعمل على تنفيذ برامجنا، ومواجهة أي تطورات، سواء بما يتعلق بمسؤولياتنا تجاه إدلب وحماة أو تجاه مناطق شرق الفرات.

وشدد على أنه لا يجب إنكار أهمية المتغيرات، معتبرا أن مصدر الخطر ليس في السلبيات التي تطرأ أو في تراجع الدعم بل يكمن في وقوع البعض تحت وهم العجز والإحباط.

ونوه "مصطفى" إلى أن الحكومة المؤقتة ستستمر في التعاون مع الائتلاف الوطني، مشيرا إلى أنه سيكون عاملاً أساسياً لنجاح العمل، بالإضافة إلى الدعم من قبل الشعب والمؤسسات الخاصة ومنظمات المجتمع المدني.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ