معارك عنيفة على جبهات حلب الغربية وقسد تعاون النظام.. والطيران الروسى يوقع شهداء
معارك عنيفة على جبهات حلب الغربية وقسد تعاون النظام.. والطيران الروسى يوقع شهداء
● أخبار سورية ١٥ فبراير ٢٠٢٠

معارك عنيفة على جبهات حلب الغربية وقسد تعاون النظام.. والطيران الروسى يوقع شهداء

معارك عنيفة جدا تدور على جبهات حلب الغربية بين فصائل الثوار وقوات الأسد والمليشات الإيرانية بدعم مكثف وواسع من الطائرات الروسية الحربية.

وقال مراسلنا في المنطقة أن قوات الأسد تمكنت فجر اليوم من التقدم والسيطرة على محور الشيخ عقيل بريف حلب الغربي، حيث كانت هذه الجبهة واقعة في مقابل مناطق سيطرة قسد الذي سهل وتعاون مع المليشيات الإيرانية.

وقال مراسلنا أن فصائل الثوار لم تكن تتوقع أن تقوم قوات الأسد بالهجوم من هذه الجبهة كونها تقع في مواجهة قسد، حيث توجهت الفصائل إلى المنطقة ودارت على إثرها معارك عنيفة جدا تمكنت خلالها الفصائل من استعادة السيطرة على جميع المواقع وقتلت وجرحت العشرات من عناصر الأسد والمليشيات الإيرانية.

كما تحاول قوات الأسد أيضا التقدم والسيطرة على بلدة كفرناها بريف حلب الغربي، حيث تدور معارك عنيفة جدا في أحياء ومحيط البلدة، وسط تعرضها لغارات جوية وقصف مدفعي وصاروخي عنيف جدا.

وشن الطيران الحربي الروسي غارات جوية مكثفة وعنيفة جدا ترافقت مع قصف مدفعي وصاروخي عنيف استهدفت مدن وبلدات وقرى عندان والأتارب الابزمو وتديل وكفرتعال وكفرعمة وتقاد والسحارة وجمعيات السعدية والمحبة وجودي وعاجل وبحفيس وعويجل وكفرناها والهوته والمنصورة وكفرداعل والراشدين الشمالية والشيخ عقيل والسلوم والقاسمية وبشنطرة

وقال مراسلنا أن الغارات الجوية العنيفة تسبب بسقوط 4 شهداء في بلدة السحارة وسقوط عدد من الجرحى، هذا وتتواصل حركة النزوح الكثيفة من المنطقة بفصل الغارات الروسية والأسدية.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ