مقتل 15 من ميلشيات الأسد الشيعية في الأكاديمية العسكرية
مقتل 15 من ميلشيات الأسد الشيعية في الأكاديمية العسكرية
● أخبار سورية ٢٢ يناير ٢٠١٧

مقتل 15 من ميلشيات الأسد الشيعية في الأكاديمية العسكرية

قتل وجرح العديد من قوات الأسد والميليشيات الشيعية المساندة لها جراء قيام الثوار باستهداف تجمعاتهم في الأكاديمية العسكرية الواقعة جنوب غرب مدينة حلب.

وأكد فصيل جيش المجاهدين على أن 15 عنصرا من الميليشيات الشيعية والفيلق الخامس في الأكاديمية العسكرية قتلوا، مشيرا إلى أن جثثهم ملأت أرض المنطقة.

وكان الثوار قد قاموا بقصف معاقل قوات الأسد والميلشيات الشيعية يوم أمس في الأكاديمية العسكرية بقذائف الهاون نصرة لمنطقة وادي بردى، وحققوا إصابات مباشرة، حيث أظهر فيديو مصور من الجو سقوط قذيفة على عدد من العناصر بشكل مباشر، قبل أن يفر عدد كبير من الجنود الذين كانوا متواجدين في المنطقة للاختباء للاختباء.

كما وأعلن جيش المجاهدين يوم أمس عن قتل عدد من الميليشيات الشيعية على جبهة مدرسة الحكمة غرب حلب بعد استهدافهم بصاروخ مضاد للدروع، ونشر شريطا مصورا أظهر دقة الاستهداف.

والجدير بالذكر أن منطقة وادي بردى تتعرض منذ أكثر من شهر لحملة قصف جوية ومدفعية وصاروخية تتزامن مع حملة هجوم برية من قبل قوات الأسد وميليشيا حزب الله الإرهابي، حيث تسبب القصف العنيف والذي طال منشأة نبع عين الفيجة أيضا بخسارة الثوار قرى وتلال ومناطق عدة.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ